[x] اغلاق
نتائج مباريات مونديال روسيا التي اقيمت امس الاثنين
26/6/2018 8:22
نتائج مباريات مونديال روسيا التي اقيمت امس الاثنين
 
أوروجواي تتصدر المجموعة الأولى بإسقاط روسيا
حسم منتخب أوروجواي تصدره للمجموعة الأولى، بعد فوزه على منتخب روسيا بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب كوزموس أرينا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بنهائيات كأس العالم.
افتتح لويس سواريز أهداف اللقاء في الدقيقة 10، فيما ضاعف دينيس تشيرشيف النتيجة بهدف بالخطأ في مرماه النتيجة في الدقيقة 23، فيما أختتم إدينسون كافاني أهداف المباراة في الدقيقة 90.
ويتأهل المنتخب الأوروجوياني إلى دور ثمن النهائي من البطولة في صداره المجموعة، بعدما حصد العلامة الكاملة بتسع نقاط من ثلاث مباريات، بينما تتأهل روسيا إلى نفس الدور ولكن في المركز الثاني بعدما 6 نقاط.
 
الدوسري يقود الأخضر السعودي لفوز قاتل على مصر
حصد المنتخب السعودي فوزاً في الوقت القاتل على حساب شقيقه المصري بنتيجة 2-1 ، مساء الاثنين ، على ملعب "فولجوجراد آرينا" في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.
تقدم منتخب مصر بهدف محمد صلاح في الدقيقة 22وتعادل المنتخب السعودي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45+5 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سلمان الفرج ، وأهدر الأخضر ضربة جزاء من فهد المولد تصدى لها الحارس عصام الحضري قبل أن يحرز سالم الدوسري هدف الفوز في الدقيقة 90+4.
ويحتل منتخب السعودية بقيادة مديره الفني الإسباني خوان أنتونيو بيتزي المركز الثالث برصيد 3 نقاط وتجمد رصيد مصر بلا رصيد في المركز الأخير بقيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد عرض رائع من جانب الأخضر هجومياً وأداء دفاعي لمصر.
 
البرتغال تترك الصدارة لإسبانيا بالتعادل مع إيران
تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإيراني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم في روسيا.
سجل ريكاردو كواريزما، هدف البرتغال في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، وتعادل كريم أنصاري لإيران في الدقيقة 93.
وارتفع رصيد البرتغال إلى 5 نقاط، فيما وصل إيران إلى 4 نقاط.
 
المغرب تودع المونديال بتعادل مثير مع إسبانيا
تعادل المنتخب الإسباني مع نظيره المغربي بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا التي جمعت المنتخبين اليوم.
سجل أهداف المنتخب الإسباني إيسكو في الدقيقة "19" وياجو أسباس في الدقيقة "93" بينما ثنائية المنتخب المغربي من توقيع خالد بوطيب ويوسف النوصيري في الدقائق "14 و81" من زمن اللقاء.
وسيواجه المنتخب الإسباني صاحبة صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، نظيره الروسي صاحب الأرض في دور الـ16 من البطولة بعد تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإيراني بهدف والذي سيضرب موعدا مع نظيره الأوروجوياني بنفس الدور.