[x] اغلاق
نادين نجيم تهنئ السعوديات بقيادة السيارة ولمن قالت نادين نسيب نجيم ما بشرفني رأيك؟‎
26/6/2018 10:24
لمن قالت نادين نسيب نجيم "ما بشرفني رأيك"؟‎
 
هنأت الفنانة نادين نجيم المرأة السعودية في أول يوم قيادة، وعبّرت عن فخرها بما حققته بفضل قوّتها وثقتها بنفسها، وقدراتها، كما دعتها لأن تكون نموذجًا في الريادة ، معلنة عن ثقتها بأنها سوف تستمر في القيادة.
 
ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو تحدثت فيه عن مشوارها مع النجاح والنجومية وتحقيق الأحلام، وانتهزت الفرصة لتقديم الشكر للمرأة العربية في شكل عام والمرأة السعودية بشكل خاص، وقالت: “أشكر الله على كل هذه النعم، كنت أحلم بأن أكبر وأتعلّم وأنجح، وكنت أحلم بأن أكوّن عائلة وأصبح أمًّا ناجحة. كنت أحلم بأن أصبح نجمة وليس نجيم فقط، والحمد لله أنني وصلت. وتنتظرني الكثير من الأحلام على الطريق. حياتي مثل مسلسل طويل وكل يوم حلقة جديدة، وكل يوم قصة جديدة وتحدٍّ جديد، لكنّ الأهم هو أنّ كل يوم هو فرصة جديدة وهذه نعمة بحد ذاتها، أستطيع من خلالها أن أحقق شيئًا جديدًا”.
 
وتابعت: “إلى كل امرأة في الوطن العربي وبخاصة المرأة السعودية، اليوم هو يومك. اليوم أنتِ حققت إنجازًا كبيرًا، لأنكِ وثقتِ بنفسكِ وقوّتكِ وقدراتك. كوني نموذجًا في الريادة والسيادة والقيادة، لأنكِ كنتِ وستبقين سيدة بيتكِ وحياتكِ ومجتمعك. أنا أعرف بل متأكدة بأنكِ سوف تستمرين بالقيادة”.
ردّت الممثلة اللّبنانيّة ​نادين نسيب نجيم​ على إساءة إحدى متابعاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤكدة أنها لن تتوقف عند هذا النوع من الآراء وستواصل دعمها للمرأة.
ووجهت المتابعة انتقاداً لنجيم بعد الفيديو الذي نشرته دعماً للمرأة السعودية مع بدء السماح لها بالقيادة في المملكة ، بحجة أنّها لا تصلح لتقديم النّصائح.
وكتبت:"نادين التي ترى أن الذكر يجب أن يحصل على الحريّة الكاملة ويلزمه خوض تجارب جنسيّة كثيرة مع بنات النّاس لكنّها ترفض نفس الحرية لابنتها، تأتي الآن لتروّج لنفسها من خلال ​المرأة السعودية​".
وردّت بطلة مسلسل "طريق" قائلة:"رح اترفع عن الرّد على هيك سخافات الحيط كان فهم وأنتي وكم وحدة تفكيرها أقل ما يقال بلا تربية ما كانت تفهم".
وتابعت:" ما بشرفني رأيك، لانه أنا عم بدعم المرأة ورح ضَل إدعمها ويلّي متلك منا إمرأة، وبدك كتير لتصيري إمرأة".
وجاء هذا الرّد قاسيّا من قبل نجيم التّي لم تفوّت الفرصة للردّ على التعليقات السّلبية كما الإيجابية منها. وقد أعطت أهمية لهذا التعليق كي تضرب بعرض الحائط كل تعليقات أصحاب هذا التفكير، في وقت تتجاهل الفنانات الرّد على التعليقات السّلبيّة وتكتفين بإعادة نشر التّعليقات الإيجابية.