[x] اغلاق
نتائج مباريات مونديال روسيا التي اقيمت امس الاربعاء وفيديو - مشجعو منتخب البرازيل في شفاعمرو يحتفلون بالتأهل
28/6/2018 8:11
نتائج مباريات مونديال روسيا التي اقيمت امس الاربعاء
 
البرازيل تنجز المهمة بثنائية في شباك صربيا
أنهى المنتخب البرازيلي المهمّة بنجاح، وتأهّل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا، بفوزه على المنتخب الصربي بهدفين نظيفين مساء الأربعاء على ملعب أوتكريتي أرينا، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.
وأحرز باولينيو (36) وتياجو سيلفا (68) هدفي اللقاء.
وتصدّرت البرازيل المجموعة برصيد 7 نقاط، لتتأهّل لملاقاة المكسيك ثانية المجموعة السادسة، فيما تجمّد رصيد المنتخب الصربي عند 3 نقاط، وودّع مبكّرا، بعدما رافقت سويسرا البرازيل إلى الأدور الإقصائية رغم تعادلها مع كوستاريكا 1-1.
 
السويد تكتسح المكسيك وترافقها لدور ال16
اكتسح المنتخب السويدي نظيره المكسيكي بثلاثية نظيفة، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة، لمونديال 2018.
وسجل أهداف المنتخب السويدي، لودفيج أوجوستينسون في الدقيقة "50"، وأندرياس جرانكفيست من ركلة جزاء في الدقيقة 62"، وكان الثالث من توقيع المكسيكي إدسون ألفاريز، بالخطأ في مرمى فريقه، بالدقيقة "74".
واحتل المنتخب السويدي صدارة المجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على الوصيف المكسيكي، بعد توديع ألمانيا، حاملة اللقب، للبطولة بالهزيمة أمام كوريا الجنوبية (2-0).
 
كوريا الجنوبية تجلد ألمانيا في الوقت القاتل
ودع المنتخب الألماني، حامل لقب كأس العالم في مفاجأة مدوية بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كازان" ضمن منافسات الجولة الختامية بدور المجموعات بمونديال روسيا.
سجل هدفي المنتخب الكوري كيم يونج جون (92)، وسون هيونج مين (96) ليتأكد تأهل السويد في الصدارة والمكسيك كوصيف عن المجموعة السادسة.
 
 
فيديو - مشجعو منتخب البرازيل في شفاعمرو يحتفلون بالتأهل
فيديو - مشجعو منتخب البرازيل في شفاعمرو يحتفلون بالتأهل