[x] اغلاق
إدارة بنك مركنتيل في زيارة لفروع منطقة عكّا
28/6/2018 9:13

إدارة بنك مركنتيل في زيارة لفروع منطقة عكّا

قام رئيس مجلس إدارة بنك مركنتيل السيد يائير أفيدان، ومدير عام البنك السيد شوكي بورشطاين، يرافقهما مساعد المدير العام ومدير منطقة عكا السيد عوني أبو سالم، بزيارة لفروع البنك في المنطقة.

وقامت إدارة بنك مركنتيل بتفقد فروع: معليا، ترشيحا، مجد الكروم، طمرة وعبلين. وأكّد السيد عوني أبو سالم في حديث له على أنّ إدارة البنك تحرص على توثيق العلاقة وتوطيدها ليس مع الزبائن الخصوصيين والتجاريين فحسب، بل بين الإدارة وموظفيها لما يعود بالفائدة على الجميع، إذ من شأن زيارات كهذه إعطاء الفرصة للموظفين لطرح قضاياهم والإستماع إليهم، وهو ما يعود بالخير في نهاية الأمر على زبائن البنك.

وقال السيد عوني أبو سالم إن إدارة بنك مركنتيل معتادة على القيام بزيارات تفقدية شبيهة لهذه لأنها تقوّي أواصر العلاقة بين كافة الأطراف. ولفت إلى أنّ للزيارة هذه المرّة طعمًا مغايرًا، إذ تحل تزامنا مع احتفالات الـ 100 عام على إقامة بنك مركنتيل. وقال أبو سالم: "بنك مركنتيل من أكثر البنوك أقدمية في البلاد وهو ما يكسبه الخبرة الواسعة وطويلة الأمد ونشعر بسعادة غامرة هذا العام بالاحتفال المئوي".

واختتمت الزيارة في حفل توزيع 110 منح على طلاب أكاديميين عرب، ضمن أكبر مشاريع البنك "هِزنيك- مركنتيل" والذي أقيم هذه السّنة للعام الحادي عشر على التوالي.