[x] اغلاق
موقع جديد للتأثير
28/6/2018 11:49

موقع جديد للتأثير

دائما تسمع وتقرأ عن استطلاعات الرأي وتتساءل من هم أولئك المستطلعة آراؤهم؟ الآن قد تصبح منهم...

iPanel- التطبيق الجديد لاستطلاعات الرأي يتيح لك التأثير على اتخاذ القرارات وجعل الآخرين يستمعون لآرائكم. هذه فرصتكم للتأثير وتلقي قسائم شرائية تمكنك من الشراء في عدة شبكات في البلاد – فكل إجابة وكل مشاركة "بتسوى حقها".

كبرى الشركات والجمعيات الرائدة عالميا وأيضا في البلاد تبحث دومًا عن آراء الناس بكل ما يجري وبمنتجاتها، تريد الاستماع لرأيكم.

iPanelالشركة الرائدة لاستطلاعات الرأي في البلاد مع أكثر من 100.000 عضو مسجل، ما يتيح إمكانية الوصول لجميع أطياف المجتمع من كافة الفئات العمرية. وتشمل شرائح خاصة بالأعمار:

أولاد، شبيبة، آباء، طلاب، أصحاب مهن، وشرائح منتقاة أخرى. وهي عضو في المنظمة العالمية العليا لمعاهد البحوث واستطلاعات الرأي ESOMAR وتعمل بحسب المعايير الصارمة لمعاهد البحوث العالمية.

في عالم السرعة الذي نعيشه اليوم، يتطلب منا الرد بسرعة والحصول على نتائج سريعة، لأجل ذلك، فنحن بحاجة لتمثيل أكبر ونجاعة بحثية من أجل الفهم العميق لمواقف الزبائن وآرائهم.

 

تستخدم شركة iPanelبرنامج الإحصاء الخاص بشركةUNICOM ،  IBM Data Collection وهو منظومة معدة خصيصاً من أجل البحوث التسويقية. تستعين "أي بانل" بالمنظومة من أجل بناء الاستطلاعات وتعتمد على أساليب أكاديمية بحثية معتمدة، وتضم أكثر من 30 نوع من نماذج الأسئلة والاستمارات التي تتيح الوصول لأكبر جمهور هدف، والتعامل الناجع في البيئة الالكترونية.

تتيح منصة "أي بانل" للزبائن أيضًا امكانية انتاج الاستطلاع للزبائن الخاصين والأفراد، ومتابعة تقاريره وبياناته والمشاركات فيه عبر منظومة الانترنت، بالولوج الى حسابك الخاص عن طريق جهاز كشف انترنتي يتيح لك كزبون، تصميم الاستطلاع كما يحلو لك والارتباط بسهولة بالمنظومة.

تشمل المنظومة المميزات التالية:

* تقنية تم تطويرها بناء على الخبرة العالمية لشركة UNICOMطويلة السنين، والتي هي رائدة في الأسواق العالمية بمجال تجميع البيانات.

* تطوير وملاءمة أنواع الأسئلة – بحسب طلب الزبون.

* القدرة على تصميم الاستطلاعات وملائمة look&feel للزبون بشكل كامل.

* دمج التقنيات المتطورة للفلاش وعرض الصور والأفلام القصيرة.

وكل ذلك باللغة العربية...

"أي بانل" متاحة للمستخدمين والزبائن والمستطلعة آراؤهم باللغة العربية الفصحى، إضافة الى العبرية.

من يستطيع الانضمام؟

 كل مواطن إسرائيلي من سن 12 فما فوق. رأي جميع الفئات العمرية يهمنا بالطبع.

كيف يتم ذلك؟

تنتسب ل iPanel ، بتعبئة التفاصيل الشخصية، التسجيل مجاني، وبعدها الإجابة على استطلاعات الرأي المقترحة والمختلفة لكسب النقاط.

كل نقطة تساوي مبلغُا من المال، وكلما زادت النقاط، كلما زاد العائد المادي.

بعد أن تجمع من النقاط ما يكفي تستطيع تحويلها الى قسائم شرائية، وابتياع ما ترغب به من الأغراض بها.

منها قسائم "باي مي" BuyMe و"تاف هزهاف" תו הזהב و"راف تاف" רב תו.

الشراء في كبرى الشبكات في البلاد منها :   Castro l, mango, fox,

شوبرسال , هوم سنتر , ACE .....

 

للانضمام ادخلوا الموقع : / https://www.ipanel.co.il/ar/ او لتطبيق

"אייפנל סקרים" / iPanel surveys""  متاحه في دكان أبل و جوجل ستور

بعد دخول الموقع , عبئوا الاستمارة بسهولة , صادقوا على البريد الاكتروني , عبئوا التفاصيل المطلوبة وابدأوا بالإجابة على الاستطلاعات , حتى تجمعوا نقود وتربحوا . بالنجاح

 

إنضم الآن واكسب!