[x] اغلاق
بعد عودة رونالدو : كاكا يبتعد عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ
2/12/2009 11:43

تعرض البرازيلي كاكا صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني إلى إصابة في عضلات الفخذ ستبعده عن مواجهة ألميريا في الدوري الإسباني، ومن المحتمل أن تحرمه من المشاركة مع الفريق الملكي في المباراة الختامية لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مرسيليا الفرنسي.

 وتعتبر هذه الأخبار مزعجةً جداً للتشيلي مانويل بيلغريني مدرب الفريق الملكي، الذي استعاد مؤخراً خدمات الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أكد له الأطباء مقدرة اللاعب على خوض مباراة كاملة الآن، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته قرابة الشهرين عن الملاعب.

 بعد أن طلب الطبيب الهولندي فان دايك الذي يتولى الإشراف على علاج كاحل رونالدو من بيلغريني عدم إشراكه لأكثر من 60 دقيقة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، أكد الطبيب على أن النجم البرتغالي أصبح جاهزاً للعب مباراة كاملة بشكل طبيعي.

 وبعد أن ترك صدارة الليغا إلى غريمه برشلونة، يتطلع الريال إلى مواصلة صدارته لمجموعته في دوري الأبطال لتجنب مواجهة الفرق القوية في الدور المقبل، حيث يبتعد النادي الملكي بفارق نقطتين عن أي سي ميلان الثاني، وثلاث نقاط عن مارسيليا الثالث، فيما يتذيل زيورخ المجموعة برصيد 3 نقاط.