[x] اغلاق
جماهير البيانكونيري ترتجف رعباً والسبب ...؟
2/12/2009 11:46

أعلنّ نادي بايرن ميونخ الألماني عبرّ موقعه الرسمّي الإلكتروني صباح اليوم أنّ صانع ألعاب الفريق الفرنسي فرانك ريبيبري باتّ جاهزاً للمشاركة في المباراة الحاسمة للفريق البافاري أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في أخر مواجهات دور المجموعات منْ بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف الموقع أنّ الفريق الطبّي المختص في النادي البافاري منحّ اللاعب الفرنسي الضوء الأخضر للمشاركة أمام اليوفي في المباراة المقبلة في دوري الأبطال، بعدّ تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن البايرن والمنتخب الفرنسي في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

منْ جهته عبرّ المدرّبْ الهولندي لويس فان غال المدير الفنّي لنادي بايرن ميونخ الألماني عنْ سعادته الشديدة بعودة فرانك ريبيري قبل مواجهة اليوفي في المباراة المقبلّة، حيثُّ أشار إلى أنّ الفريق بوجود أريين روبين وفرانك ربيبري سيختلف أداءه تماماً.

ويبدو أنّ جماهير اليوفي بدأتْ تشعر بالقلق فور إعلان الموقع خبر عودة ريبيبري إلى البايرن قبل المواجهة المرتقبّة بينّ الفريقينْ، خاصةً أنّ الفريق الفائز من المباراة سيرافق نادي بوردو الفرنسي إلى الدور الثاني من البطولة، وهو الأمر الذي زرع القلق بين جماهير النادي الإيطالي بعد عودة ريبيبري.