[x] اغلاق
تصريحات محمد رمضان تهز مواقع التواصل.. ماذا قال؟
2/7/2018 7:26
تصريحات محمد رمضان تهز مواقع التواصل.. ماذا قال؟
 
حلّ الفنّان المصري الشاب محمد رمضان ضيفاً مع الإعلامي أسامة كمال في برنامجه المذاع على فضائية "دي إم سي"، حيث تطرق الأخير لكل تصريحات رمضان التي أغضبت منه الجماهير وأغضبت بعض زملاء مهنته.
وأوضح رمضان أنَّه "لم يقصد زملاءه ولكن كلمة لا عزاء للأغبياء، وكانت لمن ينتقدونه بلا سبب، وينتقدون نجاحه بلا مبرر". أمّا عن أغنيته "نمبر وان" التي أطلقها مُؤخّراً وتعدّت مشاهدات الفيديو أكثر من 3 ملايين مشاهدة في أيام قليلة، فقال: "من الغباء ألا يثق الفرد نجاحه". 
وكشف عن الفنّان الذي له فضل كبير عليه وهو الفنّان سعيد صالح، حيث شاركه في مسرحية "قاعدين ليه".
 
حيث كشف الممثل المصري ​محمد رمضان​ عن أجره الذي تقاضاه في مسلسل "​نسر الصعيد​"، والذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي، حيث قال: "أحصل على 45 مليون جنية في المسلسل، أما بالنسبة للأفلام السينمائية يكون أجرى أقل من ذلك بعض الشيء".
وأضاف رمضان خلال حواره مع ال​إعلام​ي ​أسامة كمال​، في برنامج "مساء DMC"، عبر قناة DMC المصرية، إن الأجر الكبير الذي يتقاضاه نظير أعماله الفنية يعود إلى المنتج، بالإضافة إلى الربح من نجاح العمل بهدف تطوير الصناعة.
وتابع: "أحرص على دفع قيمة الضرائب مقابل أجرى الكبير الذي أتقاضاه في أعمالي لأنها حق للدولة، وهي بنسبة 22.5% من الأجر، فضلاً عن ضريبة القيمة المضافة للتمثيل، وأنا كنت أول ممثل يسدد قيمتها في مصر".
وبعد انتهاء حلقته، ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لنجاحه، فمنهم من يرى أن نجاحه مستحق بعد رحلة معاناة، ومنهم من يرى أنّ أدوار محمد رمضان تُروّج للبلطجة والانحطاط الأخلاقي.