[x] اغلاق
نتائج مباريات مونديال روسيا التي اقيمت امس الثلاثاء
4/7/2018 7:29
نتائج مباريات مونديال روسيا التي اقيمت امس الثلاثاء
 
منتخب انجلترا يطيح بكولومبيا بالركلات الترجيحية بالنتيجة 4-3 ويتأهل لربع النهائي
حقق منتخب انجلترا فوزًا صعبًا للغاية على منتخب كولومبيا بركلات الترجيح بالنتيجة 4-3 وذلك في مبارة ثمن نهائي نديال روسيا ، حيث ضمنت القارة الأوروبية أن يكون أحد منتخباتها طرفا في المباريات النهائية لكأس العالم 2018.
وبعد تأهل إنجلترا على حساب كولومبيا، أصبح مضمونا أن تتأهل كرواتيا أو روسيا أو السويد أو إنجلترا إلى المباراة النهائية.
حيث طغت دموع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز على خروج منتخب بلاده من مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا بعد خسارته أمام إنجلترا بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما، بينما لم تسجل أهداف في الوقت الاضافي.
وانهمرت الدموع من عيني رودريجيز، عقب إحراز إيريك داير، لركلة الترجيح الأخيرة وفوز منتخب الأسود الثلاثة، وظل يبكي على دكة البدلاء وحيدا بعد خروج جميع اللاعبين والجهازين الفني والطبي من الملعب، عبلما أنه لم يتمكن من المشاركة بسبب الاصابة، حيث ساند اللاعبين من المدرجات، عدا عن نزوله الى الملعب لتأييدهم خلال الاستراحات.
وذهب جوردان هندرسون، متوسط الميدان الإنجليزي، إلى رودريجيز وظل يواسيه لفترة طويلة، في اشارة الى الروح الرياضية العالية بين اللاعبين خلال منافسات المونديال.
 ويلتقي الفائز من كرواتيا وروسيا، مع الفائز من السويد وإنجلترا، وتحدد المباريات الثلاث المتأهل إلى المباراة النهائية.
وفي الجانب الآخر من ربع النهائي تلتقي بلجيكا مع البرازيل، وفرنسا مع الأوروغواي.
وهناك احتمال أن يكون النهائي العالمي أوروبيا خالصا إن تمكنت فرنسا من هزيمة أوروغواي وبلجيكا من هزيمة البرازيل.
 
السويد يتأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بعد الفوز على سويسرا بهدف نظيف
أهدى منتخب سويسرا مساء امس التأهل لنظيره السويدي بهدف ذاتي بعد ان ارتطمت الكرة التي سدهها إميل فورسبرغ بقدم المدافع مانويل اكانجي بالدقيقة 66 في مباراة دور ثمن النهائي التي اقيمت اليوم في سان بطرسبرغ وانتهت بهدف نظيف، حيث بلغ بذلك المنتخب السويدي  الدور ربع النهائي ل مونديال روسيا . وسدد فورزبيرغ كرة بدا أن الحارس يان زومر سيتصدى لها، لكن المدافع مانويل أكانجي مد قدمه لتغير الكرة اتجاهها نحو الشباك. وتلتقي السويد في ربع النهائي السبت المقبل في سامارا مع كولومبيا أو إنجلترا اللتين تلتقيان لاحقا على ملعب سبارتاك في موسكو، في ختام منافسات ثمن النهائي.