[x] اغلاق
تكريم معلّمات ومربيات جيل الطفولة في طمرة
4/7/2018 9:01

تكريم معلّمات ومربيات جيل الطفولة في طمرة

قبيل الخروج للعطلة الصيفية أقيم في مدينة طمرة حفل تكريم لمعلّمات ومربّيات جيل الطفولة في المدينة. وشارك في الحفل، الذي أُقيم برعاية بنك مركنتيل، السيد سهيل دياب– رئيس بلدية طمرة، السيدة سُمية أبو الهيجا –مديرة قسم المعارف في البلدية، السيد طارق عوّاد – مدير المركز الجماهيري، والسيدة سهيلة عصفور – مفتشة وزارة المعارف وعدد كبير من نساء المدينة ولفيف من الضيوف.

وقام مندوبو بنك مركنتيل بتوزيع هدايا رمزية على المشاركين، بينما ألقى مدير فرع مركنتيل طمرة، السيد جمعة موسى، كلمة قال فيها: "يسعدنا المشاركة في مثل هذه الإحتفالات الإجتماعية واللقاء بالأشخاص خارج إطار العمل. لطالما شارك بنك مركنتيل في مثل هذه الفعاليات الإجتماعية الجماهيرية. وأخصّ بالذكر فعالية عيد الأم ويوم الأعمال الخيرية، وفي الشهر الأخير فعاليات شهر رمضان المبارك و"الخير لقدّام". كما تعلمون فإن مجال التربية والتعليم مهم جدًا بالنسبة إلينا، ونحن نعمل على تقديم كل ما باستطاعتنا للمساهمة في تطوير هذا المجال، وهذا من منطلق إيماننا التام بأهمية التعليم كونه أفضل وسيلة للنهوض بالشباب وبناء مجتمع أفضل. وفقط قبل أيام أقام البنك حفله السنوي الـ 11 على التوالي، في إطار "هزنيك- مركنتيل" حيث تم توزيع 110 منح تعليمية على طلاب أكاديميين من المجتمع العربي.

بالإضافة الى ذلك، يشارك البنك في مشروعين تربويين آخرين: "حاسوب لكل ولد"، "درس آخر". وهنا لا يسعني سوى التعبير عن سعادتي كوننا جزءًا من هذا العطاء. سنستمر في تقديم الخدمات والمعاملة الشخصية في كل فرع، ونثمّن عاليًا اختيار الزبائن لنا، وبموازاة ذلك سنستمر في خدمتكم جميعًا. أشكركم وأتمنى لكم عطلة صيفيّة ممتعة وآمنة".