[x] اغلاق
مجموعة امتيازات من مركنتيل سمايل
5/7/2018 9:47

مجموعة امتيازات من "مركنتيل سمايل"

لمن يدفعون بواسطة بطاقة ائتمان مركنتيل

يعرض بنك مركنتيل، الذي يحتفل بمرور 100 عام على تأسيسه، على زبائنه أصحاب بطاقات الائتمان التابعة للبنك، مجموعة من الامتيازات والتخفيضات، في إطار برنامج "مركنتيل سمايل". أصحاب بطاقة ائتمان مركنتيل ينضمّون تلقائيًا لبرنامج الامتيازات ويتمتّعون من تخفيضات وامتيازات عديدة مقدّمة من مجموعة واسعة من الشبكات في البلاد.

برنامج الإمتيازات يشمل مجموعة واسعة من مجالات الإستهلاك مثل: المواد الغذائية، الأزياء والأحذية، التعليم والمنتجات المنزلية والعائلية وغيرها.

وبمناسبة العطلة الصيفية، قام البنك بضمّ المزيد من الشبكات والمصالح ومنها:  نزارين تورز، شبكة أوبتيكا هلپرين، تراكلين حشمال، شبكة "ميچا بعير"، كلاركس، تيڨاع نيئوت، مجموعة يينوت بيتان، نيمرود، زيبرا، نعمان، ڨاردينون، منتجع هولمس پليس وغيرها من الشبكات الرائدة.

ويقول السيد عوني أبو سالم، مساعد مديرعام بنك مركنتيل ومدير منطقة عكا: "نعمل بشكل دائم على تقديم شتى الخدمات والمنتجات في مجال الإئتمان  والتوفير لزبائننا الكرام. بطاقة الإئتمان هي أحد أهم المجالات التي يمكن للبنك أن يساعد زبائنه بها. لذلك أطلقنا برنامج الإمتيازات  "مركنتيل سمايل"، الذي يوفر للزبون تجربة شراء مريحة مع إمكانية الحصول على تخفيضات عديدة. ومن أجل راحة زبائننا وضمان حصولهم على أفضل الخدمات فنحن نعمل على تحديث البرنامج بشكل متواصل، حيث نقوم بضمّ المزيد من الشبكات والمتاجرالمختلفة من كل المجالات. في مركنتيل دائمًا تجدون من يُصغي إليكم ومندوبونا ينتظرونكم مع العديد من الحلول الملائمَة بشكل شخصي".