[x] اغلاق
هيفاء وهبي تتلقى التهديدات والشتائم
2/12/2009 17:35

أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تلقت تهديدات وشتائم كثيرة من جزائريين، بسبب إعلانها تأييدها للمنتخب المصري خلال تصفيات كأس العالم لكرة القدم وانتقادها للجمهور الجزائري، الذي حضر المباراة الفاصلة في الخرطوم، في الوقت الذي اعتبرت فيه أن البعض يرغب في انفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة.
 
وقالت هيفاء:"وصلتني بالفعل تهديدات وشتائم كثيرة بسبب موقفي، لكنني لا أحب أن أتحدث في هذا الموضوع رغم أنني لست خائفة، وأنا حرة في رأيي، ونحن في لبنان ننادي بالديمقراطية ولا أستطيع أن أخفي حزني وغضبي مما حدث".

وأضافت هيفاء:"الجزائريون حشروني في الموضوع، وتم الزج بإسمي منذ أن غنّيت لكأس العالم في الحفل الذي أقيم في مصر قبل أسابيع قليلة، خاصة بعد أن رفعت العلم المصري، لكن لا يهمني رأيهم في هذا الموضوع أو موقفهم منِّي بعد تشجيعي للمنتخب المصري".

وقللت هيفاء من أهمية قرار منعها من الغناء بالجزائر، قائلة:"قرار المنع لا يهمني، لأنني شاهدت واجهتين لمجتمعين، فالجمهور الذي يشجع يعبِّر عن واجهة مجتمعه، خاصة أن جميع شرائح المجتمع تكون متواجدة في المباراة، فالجانب المصري كان به مثقفون وفنانون وإعلاميون، أما الجزائريون فليس مصادفة أن يكون جميعهم قطاع طرق، ومن الطبيعي أن أنحاز للمصريين الطيبين، لكني أحترم الجزائر كشعب عربي مسلم".

وكشفت هيفاء عن أنها انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية بعنوان "80 مليون إحساس" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع أحمد إبراهيم، وكالعادة ستحقق نجاحا كبيرا، وسيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة.