[x] اغلاق
5 حقائق مثيرة عن لاعب كرة القدم الأسطوري..... رونالدينيو
10/7/2018 9:39

5 حقائق مثيرة عن لاعب كرة القدم الأسطوري..... رونالدينيو

بمناسبة دوري المونديال والذي يتواجد في أوجه هذه الأيام، قررنا أن نجمع من أجلكم عدة حقائق مثيرة وتكاد تكون غير معروفة في السيرة المهنية عن أحد أساطير المونديال الكبار في كل العصور وأحد نجوم عالم كرة القدم المشهورين والشعبيين: رونالدينيو

اليكم 5 أمور لا تعرفونها ربما عن اللاعب الذي يُعتبر الأكثر "فرَحًا" عبر التاريخ:

كان رونالدينيو معجزة في عالم كرة القدم منذ صغره، عندما كان عمره فقط 13 عامًا، كان رونالدينيو مسؤولًا عن احدى الانتصارات الأكثر غرابة لفريقه في فئة الشباب، حيث سجّل 23 هدفًا في شباك الفريق الخصم وبالطبع فقد حاز على تغطية إعلامية من قبل وسائل الاعلام المحلية.

شارك رونالدينيو خلال سيرته المهنية المرموقة في 441 مباراة رسمية وسجّل خلالها 167 هدفًا. في سن 37 أعلن رونالدينيو عن اعتزاله رسميًا عالم كرة القدم.

مبارياته الاوربية خارج البرازيل بدأت بزي باريس سان جيرمان حيث لعب هناك في الأعوام 3/2001. وانتقل من هناك وتحت ضجة كبيرة الى الإمبراطورية الكتالونية برشلونة حيث لعب هناك وتألق على مدار 5 أعوام ساحرة، وفاز خلالها ببطولتين في الدوري الاسباني وبلقب دوري الأبطال في عام 6/2005.

يمتلك لاعب كرة القدم البرازيلي مجموعة سيارات رياضية، وتشمل جزءًا من أفخم الماركات في عالم السيارات. تتألق في مجموعته سيارات مثل AUDI Q7، بورش، Hummer وVeyron Bugatti والتي تعتبر احدى أسرع السيارات على وجه الكرة الأرضية، حيث يمكن أن تصل سرعتها إلى أكثر من 400 كم/ساعة.

ضمن النشاط التسويقي للماركة الممتازة والعالمية هاينكين، زار أسطورة كرة القدم البرازيلي البلاد في شهر نيسان من هذه السنة، حيث عقد مؤتمرًا صحفيًا وأجرى مباراة كرة قدم في "هيخال شلومو" في تل أبيب ضد فريق كان مؤلفًا من مشاهير من البلاد.