[x] اغلاق
مطابخ زيڤ تقدُم لكم أهم النصائح لتصميم مطبخ عصري، أنيق، عملي ومريح!
12/7/2018 6:59

مطابخ "زيڤ" تقدُم لكم أهم النصائح لتصميم مطبخ عصري، أنيق، عملي ومريح!

هناك قواعد كثيرة يمكن الإطّلاع عليها قبيل تصميم مطبخ البيت. شركة "زيڤ" للمطابخ تقدّم لكم أهم النصائح لتصمّموا لبيتكم مطبخًا عصريًا، أنيقًا، عمليًا، مريحًا ويتماشى مع ديكور المنزل بل ويزيده رونقًا.

"زيڤ" للمطابخ – مطبخ بمفهوم آخر وعصري يعكس أسلوب حياة - تنصحكم بالتالي:

·      بما أن المطبخ هو ركن البيت، لذلك يجب تصميمه بشكل عملي ومريح للإستعمال، كما وعلى المطبخ أن يلبّي جميع الإحتياجات والخدمات وأن يكون المخزون به بمتناول اليد.

·      على المطبخ أن يندمج بصورة كاملة مع كافة تفاصيل البيت بحيث لا يلفت الأنظار بصورة تزيد عن حدّها. كذلك من المفضل أن يكون المطبخ متناغمًا مع جميع أنواع وألوان الأثاث.

·       للحصول على مطبخ مصمّم بصورة كلاسيكية، لا يعترف بالزمن ويحافظ على سحره ورونقه، يمكنكم إدخال واستعمال مواد مختلفة بحيث تتناغم هذه المواد فيما بينها بصورة مميّزة وتضيف للمطبخ جمالًا.

لمزيد من التفاصيل ولاستشارة خبراء بمجال تصميم الديكور والمطابخ ندعوكم لزيارة فرع مطابخ "زيڤ"  في حيفا (العنوان: מקרוני 16, צ'ק פוסט, חיפה. للإتصال:0723700878).

نشير إلى أن "سوزان شوپينج"، بالتعاون مع "مطابخ زيڤ" في حيفا، تقدم امتيازات خاصة لكل من يشتري مطبخًا من "مطابخ زيڤ" الفاخرة في حيفا.

للتفاصيل أدخلوا الرابط التالي: http://cplay.net/public/Clients/2018/mitbache/index.php

إليكم بعض الصور لمطابخ رائعة صُمّمت في مطابخ "زيڤ".