[x] اغلاق
4 أسباب لشراء بار المياه تامي4 وإحضاره للبيت
18/7/2018 7:27

4 أسباب لشراء بار المياه تامي4 وإحضاره للبيت

هناك أمور لا يمكن التهاون فيها، لا سيّما إذا كان الأمر يتعلّق بصحّتنا وصحّة أطفالنا. لماذا يجب علينا شراء وإحضار بار المياه تامي4 إلى البيت؟ فيما يلي كل الأسباب الجيدة..

1. الأطفال: حقيقتان لا جدال فيهما، وهما أن الأطفال هم بهجة الحياة والمياه تعني الصّحة. كم مرّة وجدتم أنفسكم تحاولون اللحاق بأطفالكم لإقناعهم بشرب الماء؟ هذا إذا استطعتم الوصول أصلًا لطفلِ يلعب! مع تامي4 الأطفال وأصدقاؤهم أيضًا، يشربون أكثر. في طريقهم من وإلى اللّعب، من السهل عليهم الشرب، خاصةً وأنهم ليسوا بحاجة إلى فتح وإغلاق الثلاجة.

2. الراحة: تُعتبر الراحة عاملًا حاسمًا في خيارات الإستهلاك اليومية. شركة أپل، على سبيل المثال، جعلت من سهولة الاستخدام والراحة هدفًا رئيسيًا في كل تطويراتها. الأمر الأسهل هو الأكثر استعمالًا والأكثر استعمالًا يعني الأسهل، وهو بالتأكيد المفضّل أكثر.

بار المياه ليس هاتفًا خلويًا أو تابلت، لكنه بلا شك يساعد على شرب الماء بشكل أكبر. بار المياه تامي4 من شركة شتراوس يلبّي كافة احتياجات المستهلك حيث يمكن التحكّم بدرجة حرارة وكمية المياه وحتى تحضير كوب مياه غازية بسرعة وبسهولة.

3. مع زيادة الوعي لأهمية التغذية الصّحية، قلّ استهلاك المشروبات الغازية والمحلّاة لأسباب تتعلّق بالصحّة والتغذية السليمة. ولكن ماذا يحدث عند حضور الزوّار؟ لا بدّ من تقديم المشروبات المحلّاة عند عدم توفّر بديل لها. مع تامي4 وإبريق أنيق يمكن حلّ هذه المشكلة بسهولة، مشروب صحّي وأوفر للجيب.

4. وأخيرًا، أنتم أعزاءنا، الآباء والأمهّات.  بالرغم من إهمالكم لاحتياجاتكم في بعض الأحيان، فمن المهم أن لا تنسوا كوب الماء من بار المياه تامي4، في الصباح أو في نهاية اليوم، أثناء قيامكم بالمهام اليومية أو بين الاستراحات.