[x] اغلاق
أحلام تتعرض لحملة سخرية بسبب لغتها الفرنسية وأصالة تخطئ في الكتابة باللغة الانجليزية!
18/7/2018 8:28
أحلام تتعرض لحملة سخرية بسبب لغتها الفرنسية وأصالة تخطئ في الكتابة باللغة الانجليزية!
تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام لحملة سخرية واسعة بسبب تغريدة كتبتها باللغة الفرنسية، وجهت خلالها رسالة إلى لاعب المنتخب الفرنسي كيليان مبابي.الفنانة الإماراتية كتبت: “Mbappe On veut un notre goal celvoupler”، بمعنى”مبابي نريد هدفاً آخر، لو سمحت”. إلا أن مل لفت الأنار أنها كتبت “لو سمحت” بطريقة خاطئة celvoupler فيما الصحيح هو S’il vous plait.
وبعد انتهاء المباراة، عبرت الفنانة الإماراتية عن سعادتها بفوز المنتخب الفرنسي بكأس العالم، حيث قالت: “الفوز فرنسي. الكأس فرنسي. الفرحة الليلة فرنسية. اليوم فرنسا تتصدر ألف مبروك لفرنسا. ألف مبروك للفرنسيين والف مبروك لبلد الحب والفاشن والجمال”.
وتوجت فرنسا ببطولة كأس العالم بعد فوزها في المباراة النهائية على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعد هذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها فرنسا بكأس العالم، بعد فوها الأول به عام 1998.
كما وأعلنت الفنانة السورية ​أصالة​ نصري عن عمل غنائي جديد ستطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، واكتفت بنشر صورة لها علّقت بتريقة مشوقة محبيها.
وكتبت أصالة في تعليقها باللّغة الانجليزية "Stay Tuned, Details is coming soon"، ما معناه كونوا على الموعد، التفاصيل تأتي قريباً.
الملفت أن أصالة وقعت في خطأ قواعد، حيث استخدمت كلمة "Is" بعد كلمة "Details"، رغم أن الكلمة في صيغة الجمع ومن المفترض أن تستخدم بعدها "Are"،بدلاً من "Is" التي تستخدم بصيغة المفرد فقط.
قد تكون ليست أصالة بنفسها من كتبت تلك الجملة، خصوصاً وأن حسابات بعض النجوم يديرها أشخاص مسؤولون عن ذلك، أي أن هذا الخطأ الفادح قد يكون المتسبب فيه هو الشخص الذي وظفته أصالة لتولي حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.