[x] اغلاق
رونالدو يخوض مرانه الأول مع يوفنتوس وميسي كابتن برشلونة بعد رحيل إنييستا
31/7/2018 7:56
رونالدو يخوض مرانه الأول مع يوفنتوس وميسي كابتن برشلونة بعد رحيل إنييستا
التحق البرتغالي كريستيانو رونالدو، امس الاثنين، بتدريبات منفردة لمجموعة من لاعبي يوفنتوس الدوليين، في مدينة تورينو.
وقال الموقع الرسمي للبيانكونيري، إن القائد البرتغالي، شارك في الحصة التدريبية الأولى له مع بطل الدوري الإيطالي.
وبجانب رونالدو، تواجد في تدريبات اليوفي، الأرجنتينيان باولو ديبالا، وغونزالو هيجواين، والبرازيلي دوغلاس كوستا، والأوروغواياني رودريغو بينتانكور، والكولومبي خوان كوادرادو.
وسيخوض رونالدو مباراته الأولى بقميص السيدة العجوز، يوم 19 أغسطس المقبل، في افتتاح الكالتشيو، أمام كييفو فيرونا.
وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن هداف ريال مدريد السابق، لن يشارك مع الفريق بجولة الولايات المتحدة، بل سيخوض معسكرا مصغرا في تورينو، مخصصا لنجوم الفريق الذين شاركوا في المونديال.
وانضم رونالدو (33 عاما) إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، قادما من ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد لـ 4 سنوات، وسيحصل على 30 مليون يورو سنويا.
هذا ويستعد نادي برشلونة، لاستقبال نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، للانضمام لتدريبات الفريق، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد انتهاء عطلته، عقب بطولة كأس العالم 2018.
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن البرغوث الأرجنتيني سيكون القائد الأول للفريق الكتالوني، وذلك بعد رحيل أندريس إنييستا، إلى الدوري الياباني.
وأوضحت الصحيفة أن ميسي سيجري الكشف الطبي صباح اليوم، رفقة جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، وذلك تمهيدًا لانخراطهم في التدريبات مع الفريق.
وذكرت الصحيفة، أن ذلك الموسم سيكون الأول لميسي، بعد 9 سنوات، دون منافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي.
ونوهت الصحيفة، أن الدولي الأرجنتيني يريد الفوز ببطولة أخرى، ليكون أكثر اللاعبين حصدًا للبطولات في فريق برشلونة.
التدريب الاول لرونالدو مع يوفينتوس