[x] اغلاق
المتخصصة في الطب العائلة الدكتورة نبال أبو أحمد تنضم الى طاقم عيادة كلاليت بحي الصفافرة بمدينة الناصرة
6/8/2018 7:16

المتخصصة في الطب العائلة الدكتورة نبال أبو أحمد تنضم الى طاقم عيادة كلاليت بحي الصفافرة بمدينة الناصرة

 

انضمت الدكتورة نبال أبو أحمد والمتخصصة في طب العائلة مؤخرا الى طاقم عيادة كلاليت بحي الصفافرة بمدينة الناصرة . وتبلغ الدكتورة أبو أحمد واحدا وثلاثين عاما، متزوجه ولديّها من الأبناء اثنيّن ، تسكن مدينة الناصرة وهي خريجة كلية الطب في الجامعة العبرية بالقدس، وقد طبقت الدكتورة عملها التدريبي  ( الستاج ) في مستشفى العفولة،  واليوم تختص أبو أحمد بالطب الأسري بصندوق المرضى كلاليت في شمال البلاد . 

 

يشار الى أن الدكتورة أبو أحمد قد انضمت الى طاقم العيادة الطلائعي والمتميز بإدارة الدكتورة عبلة دراوشة المتخصصة بطب الأطفال . ومن بين الخدمات التي تقدمها عيادة كلاليت في حي الصفافرة :  خدمات طبية للعائلة والأطفال، تغذية وحمية عذائية، خدمة اجتماعية طبية، خدمات تمريضية فضلا عن توفر مكتب يعمل ويتابع لساعات طويلة  . 

 

الى ذلك، وفي معرض تعقيبها على الموضوع;  قالت مديرة المنطقة الشمالية في كلاليت ميري جوينت  : " نحن نعمل طيلة الوقت بغية توسيع الخدمات الطبية وتحسين ساعات العمل لزبائننا ، كما ونتطلع بلوغ أقصى درجات الجودة الطبية . نطمح أيضا أن يكون العلاج الطبي سهل ومتوفر أكثر وأكثر وبما يسمح للكثير من سكان المنطقة أن يتلقوا الخدمة الطبية في العيادة القريبة من منطقة سكناهم . أبارك انضمام الدكتورة نبال أبو مخ الى طاقم العيادة " .

 

الى ذلك، قالت الدكتورة نبال أبو أحمد معقبة على خبر انضمامها الى طاقم كلاليت في صفافرة الناصرة :"أنا سعيدة جدا لهذه الفرصة التي حصلت عليها، كما أنني أفتخر بالخدمة الطبية النوعية والأنسانية التي تعطيها كلاليت وعياداتها للمتعالجين " .

"