[x] اغلاق
سمية الخشاب تفتح قلبها وتتحدث
5/12/2009 12:21

أكدت النجمة المصرية سمية الخشاب أنها واجهت هجوماً شديداً على تجربتها الغنائية الجديدة، عندما أصدرت أخيراً ألبوماً غنائياً، والذي صدحت فيه أيضاً باللهجة الخليجية في أغنية من تأليف شاعر سعودي ومن ألحانها.

وشدّدت سمية على أن ما حدث حملة مدبرة ضدها، كونها نجمة تقف في الصفوف الاولى وليست نكرة، وأضافت أن هذا الهجوم لم يقتصر على تجاربها كممثلة او نجمة فقط بل تخطى حياتها الخاصة.

وقالت سمية الخشاب:"ما يحدث لا يثنيني عن تجربتي بل يمنحني دفعة قوية للامام على أني فنانة موهوبة أستحق كل ما وصلت اليه لثقتي في قدراتي، وأن تلك الحملة النقدية غير المبررة كانت من دون أن يستمعوا الى تجربتي الغنائية او يشاهدوا الكليبات التي قدمتها".

وأكدت سمية أن جمهورها في كل مكان يحفظ اغنياتها وكذلك جمهور البرامج، وكلما التقت احداً في الشارع المصري قدم لها اعجابه بالتجربة، وشجعها على الاستمرار فيها.

وقالت سمية:"لقد نجحت وكسرت القاعدة، وهم يستغربون ذلك، لان الممثلة عندما تخوض تجربة الغناء لا تنجح، وهذا ما حدث لكثيرات في الوسط الفني، وكوني استثناء وأنجح كممثلة ومطربة فهذا على غير العادة، مع ان هذا كان يحدث كثيراً في الزمن الماضي ما دام هناك ممثلة تملك صوتاً جيداً فوجدت تشجيع الجماهير والنقاد على حد سواء مثل ليلى مراد وشادية وصباح ونور الهدى".

وما إذا ما كان كثرة النقد قد يجعلها تعتزل الغناء او انها تتريث كثيراً لتقييم تجربتها بحياد شديد ربما يكون فيها سلبيات، نفت اعتزالها الغناء، وأكدت ان تجربتها الغنائية مرت من دون سلبيات، وأن البومها الغنائي كان توزيعه الثالث في سوق الكاسيت المصري والعربي في وقت ندرت فيه مبيعات الكاسيت، وعلى موقع "يوتيوب" ستجد الملايين الذين شاهدوا الكليب الخاص بي.