[x] اغلاق
إليسا مصابة بالسرطان وحبّها للحياة لم يدعها تستسلم
8/8/2018 7:44
إليسا مصابة بالسرطان وحبّها للحياة لم يدعها تستسلم 
صدمت الفنانة اللبنانية، إليسا، امس الثلاثاء، جمهورها بالإعلان عن أنها كانت مريضة بسرطان الثدي.
وأعلنت إليسا عن سبب قوتها وعافيتها من المرض الخبيث في تغريدة نشرتها على حسابها في "تويتر"، معبرة عن شكرها لمن يحبونها، في إشارة إلى قصة اسم الألبوم الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".
بكت وأبكت الآلاف من المشاهدين بعد دقائق من إطلاق لوحة فنية اختصرت الفترة الصعبة التي مرّت بها الفنانة اللبنانية ​إليسا​.
رفعت صوتها وحزنها وصرخت في وجه المرض، وإختصرت بـ 7 دقائق كل الظروف التي مرّت بها بسبب مرضها.
الفنانة إليسا أطلقت فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بحبوني"، وأبدعت به أداءً، وأخذت المشاهد معها بلمحة سريعة نحو حياة إمرأة مرّت بهذا المرض، ورغم ذلك قاومته ووقفت أمام الجمهور بكبرياء وثقة وحب، ولم تقصّر بحبها للفن رغم تلك المأساة التي وقفت في وجهها.
ولا شكّ أن للأصدقاء الأوفياء حصتهم في هذا العمل، خصوصا وانهم ساندوها طوال فترة مرضها.
وكتبت إليسا باللغة الإنجليزية "أنتم السبب وراء قوتي وصحتي.. أنتم قوتي وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرا" لكل من يحبني".
وأرفقت صاحبة "بدي دوب"، التغريدة بفيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو من إخراج إنجي جمال.
والصدمة كانت في قصة الفيديو الذي تظهر فيه إليسا وهي تتحدث عن ظروف إصابتها بسرطان الثدي، وتحديها ظروف الحياة والمرض من أجل محبيها.
ويظهر في الكليب تسجيل صوتي لإليسا تتحدّث مع مخرجة العمل أنجي جمّال قائلة: "بتعرفي لما تقولي إنو رح إرجع شوف كل هالعالم؟ العالم اللي بتحبني، اللي بيحبوني. إنو هيك في لحظة خلص مش رح كون موجودة بكرا".
ومن ثمّ نسمع إليسا تبكي: "بتعرفي شو قلي الدكتور بس قلتلو عم بموت من وجعي؟ نظر إلي وقال: "أنتِ مجنونة"، مضيفة: "قال لي حتى الآن لم تستوعبي أنك كنت تعانين من مرض مميت، وتعيشين حياتك كأنك مصابة بنزلة بردية تخلّصتي منها في يومين... ولا حتى ارتحتي".
وعرض الفيديو مشاهد من سقوط إليسا في حفل دبي في 3 فبراير الماضي، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض.
وفي الختام، أعلنت إليسا شفاءها من المرض، داعية النساء إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي.
غرّدت إليسا على حسابها على تويتر، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها فيديو كليب أغنية “الى كلّ اللي بيحبوني”، ووجهّت رسالة الى الأشخاص الذين تأثروا كثيراً بالكليب وكتبت: “لا يجب أن يبكيكم هذا الفيديو كليب بل يجب أن يكون سبباً للابتسامة والسعادة والامتنان”
وقالت إليسا تعليقاً على فيديو كليب الأغنية الذي طرحته اليوم وأحدث ضجة كبيرة على موقع تويتر، أنه عبارة عن قصة شكر للجمهور الذي تعتبره مصدر قوتها وسبب شفاءها وكونها قوية في مواجهتها للمرض، وعبرت عن حبها لهم بإهداءه إلى كل من يحبها.
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بكل الأخبار المتعلّقة بالفنانة اللبنانية اليسا بعد أن طرحت فيديو كليبها الأخير من البومها الجدي لأغنيتها التي حملت اسم إلى كل اللي بيحبوني، حيث دارت أحداث الفيديو كليب حول تفاصيل حقيقية من حياتها الشخصية ومعاناتها مع مرض سرطان الثدي التي انتصرت عليه بقوة.
وبعد كل الدعم الذي تلقّته من جمهورها ومحبينها الذين بكوا على آلامها ووجعها وفرحها في الفيديو كليب، بدورهم قام الفنانون بكتابة كلمات داعمة ومعبّرة ومحبّة لإليسا، وتمنوا لها دوام الشفاء.
وهذا ما كتبه الفنانون لإليسا عبر صفحاتهم الرسمية.