[x] اغلاق
H&M تعلن عن تعاونها الجديد مع بيت التكستيل الإنجليزي GP & J BAKER
16/8/2018 13:17

H&M تعلن عن تعاونها الجديد مع بيت التكستيل الإنجليزي GP & J BAKER

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قامت شبكة H&M باختيار كل من ياسمين دعّاس، لنا أبو صالح وسحر خلايلة، المؤثّرات على الرأي العام في الوسط العربي من خلال الشبكات الإجتماعية، للترويج للتشكيلة الجديدة.

يسرّ H&M أن تعلن عن التعاون مع شركة GP & J BAKER للمنسوجات التي تأسست عام 1888. التشكيلة الجديدة تدمج بين رسومات چرافيكية ومعمارية تمّ تصميمها بواسطة طاقم المصمّمين في H&M.

تقول آن چريفتون المديرة العامة ومديرة القسم الإبداعي في GP & J BAKER: "نحن سعداء جدًا بالتعاون مع H&M. الرسومات التي تمّ اختيارها لتزيّن المجموعة هي جزء من التصاميم الأيقونية والعزيزة علينا وهي الـ  DNAالخاص والمتميّز لـ GP & J BAKER. كما أنها فرصة رائعة لنرى كيف تنتشر تصاميمنا في عالم الأزياء والموضة بشكل عصري ومُلفت".

قسم من التصاميم المعروضة في التشكيلة الجديدة يعود أصلها الى أرشيف GP & J BAKER الضخم، وهي تحتوي على نماذج من زهور الماغنوليا التي رسمها ويليام ترانر خصيصًا للماركة عام 1913، عصافير ورسومات هندسية بارزة لإحياء الفن الزخرفي للمصمّم جان دوراند.

تعرض التشكيلة "ستايل" متحرّر، بروح الرومانسية التي تأتي على شكل قصّات طويلة، أكمام منفوخة وأطراف مطرّزة مختلطة برسومات متناقضة.

التشكيلة الجديدة متوفّرة في فروع H&M