[x] اغلاق
حملة يوغورت لتحلايات الصيف استضافت تنوفا المدوّنين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الرائدين في ورشة تحلايات مميزة في حيفا
21/8/2018 7:52

لأول مرة في الوسط العربي- عشرات المدوّنين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي يلتقون في ورشة تحلايات كلها متعة

بمناسبة اطلاق حملة يوغورت لتحلايات الصيف استضافت تنوفا المدوّنين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الرائدين في ورشة تحلايات مميزة في حيفا

بمناسبة إطلاق حملة يوغورت لتحلايات الصيف استضافت تنوﭬـا عشرات المدوّنين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الرائدين من الوسط العربي في ورشة تحلايات ممتعة وشيقة في مطعم ايطاليانو دي لا كوستا في حيفا.

وقد حضر هذا اللقاء عشرات المدوّنين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي من شتى المجالات، عالم المطبخ، الأزياء والموضة، الماكياج، الرياضة وغيرها، والذين استمعوا الى شرح مفصّل من الشيف حمودي عقلة، صاحب مطعم ايطاليانو دي لا كوستا، حول استعمالات اليوغورت في تحلايات اليوغورت المناسبة لفصل الصيف الحار.

وقد حضّر المدونون الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الورشة وبإرشاد الشيف 3 وصفات لتحلايات اليوغورت المفاجئة والمنعشة، كريمة اليوغورت مع الطحينة الخام، السمسم المقلي، التمر المجهول وشعيرية الكنافة، بوظة يوغورت، فواكه برية وروزيتا، وجِلي فواكه برية، كريمة يوغورت فانيل ونعناع.

المدوّنة الناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي الطعام ميرﭬـت دبدوب والتي شاركت في الورشة قالت "أشكر شركة تنوﭬـا على ورشة التحلايات المثيرة، لقد تعلمت واكتسبت استعمالات جديدة ليوغورت تنوفا، والذي استعملته حتى اليوم بشكل خاص لإعداد الأطباق والمأكولات المالحة.  انا متأكدة من أن أفراد عائلتي سيتمتعون بتحلايات اليوغورت المنعشة التي سأحضّرها لهم عمّا قريب".

لمزيد من وصفات يوغورت تنوفا يرجى زيارة موقع مطبخ تنوفا:

Matbach-tnuva.co.il