[x] اغلاق
بيلغريني:أتينا إلى مرسيليا بحثاً عن الفوز
8/12/2009 11:55

قال التشيلي مانويل بيليغريني مدرب نادي ريال مدريد الإسباني أنه أتى إلى مدينة مرسيليا الفرنسية باحثاً عن الفوز وضمان التأهل لدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سيواجه فريق المدينة اليوم في ختام دور المجموعات.

ويتصدر الريال المجموعة الثالة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن ميلان، وثلاث نقاط عن مرسيليا، ويحتاج الفريق الملكي إلى نقطة واحدة من أجل ضمان مقعده في الدور المقبل، لكنه بحاجة إلى الفوز من أجل تأكيد صدارته للمجموعة وتجنب الفرق القوية في دور الـ16، فيما يحتاج مرسيليا للفوز 4-0 من أجل التأهل.

وقال بيلغريني في مؤتمر صحفي عقده مساء الأمس،:"بكل تأكيد نحن هادئون فنحن أمام مباراة كبيرة، سنبحث فيها عن الفوز،  لكن في كره القدم كل شئ قابل للحدوث، وأعتقد أن مرسيليا سيكون متحمساً جداً، ولكن ذلك ليس سبباً للخوف منهم فلدينا لاعبين قادرين على صنع الفارق".

 وفي رده على سؤال حول احتمال مشاركة راؤول في هذه المباراة – خاصةً وأن هذه البطولة تعتبر مفضلة لديه- قال بيلغريني:" لايوجد لدي مسابقه مخصصة للاعب معين، الجميع سيشارك في جميع البطولات، وموضوع راؤول تحدثنا به مطولاً، فهو لاعـب مهم جداً بالنسبة لي".