[x] اغلاق
ميخال نچرين تطلق تشكيلة أزياء خريف شتاء 2018-2019 المستوحاة من آلهات الإلهام الحسناوات
3/9/2018 8:35

ميخال نچرين تطلق تشكيلة أزياء خريف شتاء 2018-2019 المستوحاة من آلهات الإلهام الحسناوات

تقدّس المُصمّمة ميخال نچرين الأنوثة والرّقة كما تقدّس العَظَمة والقوّة. وتُشكّل الآلهات مُلهمات التشكيلة الجديدة استمرارًا مباشرًا لقيم ومبادئ الماركة التي تتميّز بالأنوثة والقوّة، حيث تكشف لنا قصصًا مختلفة ومميّزة. تطل علينا التشكيلة الجديدة بتصاميمها التي تحمل بين طيّاتها قيم العالم القديم بتصميم عصري لتُشكّل إلتقاءً بين العالم الجديد والثقافات المتعددة.

تتألّف التشكيلة الجديدة من خمس فئات تترابط معًا بانسجام رائع وتروي لنا قصصًا مختلفة:

Royal Oriental   مُستلهمة من الثراء والحياة الرغيدة التي تميّز الثقافة الإسبانية. التصاميم تمثّل الجرأة، الجاذبية والقوّة. الدمج بين الألوان الصارخة والأنسجة الوردية يخلق مظهرًا جديدًا للثقافة القديمة. هذه المركّبات تمنح حضورًا قويًا للمرأة الرقيقة والقوية.

Maddona تجسّد النقاء والقوة النسائية، والنظرة إلى المرأة كشخصية بطولية ونقية. تتميّز شخصية التشكيلة بالتفاصيل الثقافية العريقة والتناغم.

Magic forest تجسّد غابة ميخال نچرين الساحرة. شخصية رقيقة، رومانسية وبريئة، تعرض مظهًرا غنيًا بالتفاصيل التي تميّز غابة ميخال، حلم يجمع الجسد والطبيعة ليشكّل فانتازيا ساحرة تعبّر عن الماركة عبر السنين التي تتبدّل في كل موسم.

Wild Boho  ترمز الإلهة إلى المرأة المتمرّدة. امرأة قوية تشكّل النار حافزها القوي الذي يساعدها على الحصول على مرادها وترك بصمتها.

تتميّز الشخصية برموزها القبلية، تعدد الطبقات والأنسجة، دمج بين القماش المرقّط والزهور، التي تجسّد الدمج بين الأنوثة المعروفة والرومانسية مع الروح المتمردة والجريئة.  الأنسجة الملوّنة تشمل الأسود، الدانتيل والرسومات القوية الأخرى. تفاجئنا تشكيلة الإلهة المتمردة بخليط الأقمشة المتنوع والعصري.

East Rococo تجسّد احترام العادات والتقاليد. خليط من أزياء الـ"روكوكو" الغنية بتفاصيلها، والأنسجة التي تتأثر بحضارات الشرق الأقصى، الصين تحديدًا والنماذج الخزفية. هذه الشخصيّة تعبّر عن العالم الجديد-الربط بين الثقافات والعادات يكوّن تركيبة جديدة وجميلة.