[x] اغلاق
تكاليف العرس كبيرة؟ بنك مركنتيل يعرض على المُقبلين على الزواج – قرض مبروك في الوقت المناسب
3/9/2018 11:28

تكاليف العرس كبيرة؟ بنك مركنتيل يعرض على المُقبلين على الزواج – قرض "مبروك" في الوقت المناسب

موسم الأعراس في أوجه، وبنك مركنتيل يقدّم للمقبلين على الزواج قروضًا، رزم تمويل مغرية وشروط إدارة الحساب تشمل تخفيضات وامتيازات في هذه الفترة التي تشهد زيادة كبيرة في المصاريف.

ويأتي هذا المنتج على ضوء التكاليف العالية والاحتياجات المالية التي تُرافق الأزواج الشّابة خلال تحضيرهم لأكبر حدث في حياتهم. وفقًا لذلك، يعرض بنك مركنتيل "قرض مبروك" ويقدم للشبان المقبلين على الزواج قرضًا لغاية 150 ألف ش.ج لتمويل المناسبة السعيدة. يستطيع العرسان سداد القرض على مدة تصل حتى 7 سنوات موزّعة على 84 دفعة شهرية وبشروط مريحة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفّر مركنتيل إمكانية إدارة الحساب الشخصي بشروط مريحة.

أحمد خطيب، موظّف في بنك مركنتيل، منطقة عكّا، متزوّج حديثًا يقول: "فترة الاستعداد للزواج هي فرحة عائلية كبيرة ولكنها مكلفة جدًا. القروض التي يعرضها البنك تخفّف من الضغط الذي يعايشه أغلب الأزواج الشابة أثناء التحضيرات. انه حلّ تمويلي رائع يساعد على تخطيط التكاليف بحكمة وبدون ضغط حيث يمكن سداد القرض بشكل مريح. إضافةً إلى ذلك، فإن البنك يتيح إمكانية إدارة الحساب بشروط جيدة، وهذا أمر يوفّر من نفقات العائلة الجديدة التي بدأت حياتها الاقتصادية المشتركة للتوّ".

(*) وفقًا للقانون، على البنك أن يعلن أن عدم سداد القرض قد يؤدي إلى فرض فائدة تأخير واتخاذ إجراءات لتحصيل القرض. لتفاصيل إضافية يمكن التوجه لفروع البنك، أو الاتصال بـ 5600*.