[x] اغلاق
كندة علوش وعمرو يوسف ينتظران طفلهما الأول
4/9/2018 7:57
كندة علوش وعمرو يوسف ينتظران طفلهما الأول
 
كندة علوش حامل بالشهر السادس
تسبب احتفال السيناريست والممثل عباس أبو الحسن بعيد ميلاد شقيقه شروق، بتسريب أول مقطع فيديو يظهر علامات الحمل واضحة على الفنانة السورية كندة علوش التي ظهرت أقصى يسار المقطع وبخلفها زوجها عمرو يوسف، وبدا أنها غير قادرة على الحركة مع بروز واضح في البطن.
كندة الغائبة عن وسائل الإعلام منذ فترة طويلة وتتعمد التقاط الصور لوجهها فقط، رفضت التعقيب مطلقاً على خبر حملها بالنفي أو الإيجاب، ودعمها زوجها الفنان عمرو يوسف تأكيداً لموقفه الرافض للتدخل في حياته الخاصة، ورفضت كندة الوقوف مع المدعوات لالتقاط الصور التذكارية، ولكن يبدو أنها لم تلاحظ وجود كاميرا لتصوير وقائع الاحتفال بعيد ميلاد شروق بهاتف زوجها عباس أبو الحسن الذي نشر المقطع ظهر يوم الأحد عبر حسابه الخاص بموقع إنستغرام.
هذا وبعد انتشار أخبار وأقاويل عديدة حول الموضوع، خرجت النجمة والممثلة السورية كندة علوش لتعلن خبر حملها بطفلها الأول من زوجها النجم والممثل المصري عمرو يوسف. فقد نشرت كندة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة تجمعها بزوجها عمرو يوسف وبدت علامات الحمل واضحة عليها.
وفي تعليقها على الصورة، كتبت كندة علوش:"الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات..دعواتكم"، وقد حصد منشور كندة عشرات آلاف علامات الاعجاب والتعليقات، وتلقا الزوجان التهاني والتبريكات من قبل الجمهور إلى جانب عدد من النجوم العرب والمصريين.
كندة علوش بحسب مصادر مقربة منها حامل في الشهر السادس، ومن المنتظر أن تضع مولودها بنفس توقيت حفل عقد قرانها على عمرو يوسف بشهر ديسمبر.

كندة علوش حامل بالشهر السادسكندة علوش حامل بالشهر السادس