[x] اغلاق
زيدان يحذر لوبيتيجي: عليك الفوز بكل شيء وزيدان ليس استثنائيا.. زوجته أثبتت ذلك بالدليل القاطع
6/9/2018 8:16
زيدان يحذر لوبيتيجي: عليك الفوز بكل شيء وزيدان ليس استثنائيا.. زوجته أثبتت ذلك بالدليل القاطع 
حذر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق خليفته جولين لوبيتيجي بأن عليه الفوز بجميع الألقاب الممكنة والمباريات التي يخوضها لكي يوفي مطالب الجماهير والصحافة.
وأكد زيدان على صعوبة وظيفة تدريب ريال مدريد التي تكون مطالباً بها بالفوز دائماً، مشيراً إلى أنه كان يحاول باستمرار السير على هذه الفلسفة، وهي ما جعلته يحرز لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.
وقال زيدان في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “عندما تدرب ريال مدريد عليك الفوز بكل شيء، وأن تحافظ على مستوى معين من اللعب، وكانت هذه فلسفتي”.
وأوضح زيدان أحد أهم أسرار نجاحه في النادي الملكي، وأردف قائلاً “عندما تعمل مع لاعبين موهوبين وذو خبرة، فإن الأمر الأكثر أهمية هو الحفاظ على الهدوء، وهذا ما احتجته عندما كنت لاعباً، ولذلك اتبع هذا النهج كمدرب”.
وعن ألقابه الثلاثة المتتالية في دوري الأبطال، قال زيزو “الثلاثة كانوا رائعين لأسباب مختلفة، الأول مميز لأنه كان موسمي الأول كمدرب، والثاني كان رائعاً مع أداء استثنائي ضد يوفنتوس، والثالث كان تتويجاً لمسيرتي كمدرب مع ريال مدريد”.
هذا ويعتبر الكثيرون النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان رياضيا استثنائيا، كونه واحدا من أفضل اللاعبين الذين لامست أقدامهم الكرة، وأحد أنجح المدربين، فيما هو شخص عادي لا يختلف عن سواه.
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لزيدان خلال تسوقه برفقة زوجته في أحد المراكز التجارية، وظهر "زيزو" وهو يجلس مستسلما وعلامات الملل بادية على محياه، في انتظار انتهاء زوجته من جولة التسوق، حيث حاول "زيزو" بين الفينة والأخرى كسر الملل من خلال استخدام هاتفه. 
الحالة التي ظهر عليها زيدان "الرياضي الاستثنائي"، لا تختلف بتاتا عن حالة أي رجل عادي، وهو يتسوق برفقة زوجته.
والحقيقة أن هناك دراسة أجريت عام 2013 كشفت أن معظم الرجال يشعرون بالملل من التسوق ولا يتحمسون لذلك على عكس أغلب النساء.
تجدر الإشارة إلى أن زيدان لا يرتبط بأي مهمة عمل في الوقت الراهن، بعد استقالته من تدريب ريال مدريد نهاية الموسم المنصرم، إذ قاد النادي الملكي للتتويج بتسعة ألقاب، منها ثلاثة متتالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.