[x] اغلاق
محمد رمضان يتخلى عن لقب «رقم واحد» بهذا التصريح
10/9/2018 9:20
محمد رمضان يتخلى عن لقب «رقم واحد» بهذا التصريح
بعد تصدر فيلم “البدلة” للفنان تامر حسني إيرادات أفلام عيد الأضحى، توقف الفنان المصري محمد رمضان عن ترديد أنه “رقم واحد”، إلا أنه في ذات الوقت أكد أن فيلمه “الديزل” نجح نجاحا كبيرا وأنه يعد الأعلى إيرادا في مسيرته الفنية.
رمضان كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “الأهم من أعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلم #الديزل.. ١:جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمدلله وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم”.
وأضاف: “2- المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم (فعلاً) وليس كذباً الحمد لله.. 3- الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم (١٢فيلم في ٦سنوات) الحمد لله..#ثقة_في_الله القادم أقوى #محمد_رمضان #احمد_السبكي”.
يذكر أن محمد رمضان دائما ما كان يردد أنه فيلمه “الديزل” رقم واحد في الإيرادات، وعلى أثر ذلك نشبت خلافات حادة وتصريحات متبادلة بينه وبين منتج فيلم “البدلة ” وليد منصور، والتي وصلت إلى ساحات المحاكم.
وكانت السينما المصرية قد أن تحقق خلال الأسبوع الماضي وهو الثاني لموسم العيد 22 مليونا و499 ألفا و729 جنيها، بحسب ما أعلنته شركات التوزيع العاملة في مصر.
وجاء في المقدمة فيلم “البدلة” للنجم تامر حسني، حيث حقق بعد أسبوعين من طرحه 34 مليونا و840 ألفا و654 جنيها، وتلاه في المركز الثاني فيلم “تراب الماس”، للنجم آسر ياسين ومنة شلبي، والذي حقق في أسبوعه الثالث 21 مليونا و679 ألفا و480 جنيها، حيث تم طرحه مبكرا عن باقي الأفلام الأخرى.
وجاء في المركز الثالث فيلم “الديزل” للنجم محمد رمضان، والذي حقق19 مليونا و152 ألفا و885 جنيها، بينما حل في المركز الرابع فيلم “الكويسين” للنجم أحمد فهمي محققا 14 مليونا و327 ألفا و169 جنيها، وبعده جاء فيلم “بني آدم” للنجم يوسف الشريف، حيث حقق 7 ملايين و454 ألفا و401 جنيه.
وجاء في المركز السادس فيلم “سوق الجمعة” من بطولة النجم عمرو عبدالجليل، وحقق مليونين و306 آلاف و802 جنيه، وأخيرا فيلم “بيكيا” للفنان محمد رجب، الذي حقق مليونا و822 ألفا و498 جنيها.
 
هذا وفيلم “حملة فرعون”، هو العمل الدرامي الجديد الذي اختير لبطولته الفنان محمد رمضان، وفق ما أعلنه المنتج محمد السبكى ويقوم بإخراج الفيلم المخرج بيتر ميمى، حيث تم التعاقد بشكل رسمي منذ أسبوع تقريبًا.