[x] اغلاق
عطر جيمي تشو مان بلو Jimmy Choo Man Blue
12/9/2018 9:42

عطر "جيمي تشو مان بلو" Jimmy Choo Man Blue

 

رجل جيمي تشو نشيط ومحب للحياة، مسترخٍ وواثق من نفسه، أنيق مع لمسة عفوية ومرحة. لا يتردد في تنسيق حذائه الرياضي الأبيض مع بذلة رسمية أثناء توجهه إلى العمل. ذو أناقة عفوية، مرتاح مع بيئته والعالم الذي يعيش فيه، يعشق الحرية ويغتنم الفرص.

هذا العطر الدينامي الجديد من مجموعة عطور جيمي تشو الخاصة بالرجال يرتكز على التناقضات تماماً مثل رجل جيمي تشو نفسه المتعدد الأوجه. عطر نديّ، خشبي وجلدي مميز.

 

الحكاية

يستهل جيمي تشو فصلاً جديداً مع العطر "جيمي تشو مان بلو" Jimmy Choo Man Blue، فيعبّر عن وجه عصري متطابق مع أسلوب عيش هذه الأيام. بالفعل، أزيلت الحواجز الفاصلة بين ملابس العمل والملابس العفوية، وبات كل شيء مناسباً لرجل اليوم، العفوي وإنما الواثق من نفسه. بذلته الكحلية غير رسمية وإنما أنيقة، مع قميص قطني بسيط، فيما الحذاء الرياضي الناصع البياض بمثابة الأكسسوار المثالي أينما ذهب. إنه رجل عفوي بكل معنى الكلمة، يضجّ بالثقة الصريحة في النفس وتفوح الجاذبية الساحرة من العطر الذي يضعه. عطر نضر في البداية وإنما رجولي جداً مع أعماق ترابية مخبّأة.

 

مصدر الإلهام

يغادر رجل جيمي تشو المنزل، يمتطي لوح التزلج وينطلق على الرصيف، فيما النسيم العليل يبعثر شعره وصوت موسيقى الروك يصدح في أذنيه. جاذبيته ساحرة وعصرية تتماشى مع أسلوب عيشه المزدحم؛ فهو يحب الأشياء الجيدة في الحياة ويتخطى القواعد المفروضة، فهذه القواعد وضعت لتُكسر ويعيش المرء الحياة التي يجرؤ عليها.

 

العطر

تولّت صانعة العطور ناتالي لورسون تصميم العطر الخشبي الجلدي لجيمي تشو. في أعلى العطر، توفّر روائح القصعين توازناً لافتاً بين النضارة والقوام الناعم. أما الشفافية الحيوية للبرغموت فتعطي جرعة من الهواء المنعش وتتناقض مع دفء الفلفل الأسود. من جهتها، تتجلّى التركيبة الكثيفة للجلد في قلب العطر، لتفرض رجولة فائقة معززة بأناقة العنبر الرمادي والأوجه الخشبية النباتية لخشب السرو. وتشكل الجاذبية القشدية لخشب الصندل إضافة مميزة وساحرة، مدعومة بالفانيلا ونجيل الهند المتكلف.

 

تشرح ناتالي لورسون: "أردت أن ترتكز التركيبة على ثلاثة عناصر رئيسية: القوام العطري والمخملي لأوراق القصعين، القوام المحبّب والخام للجلد، والقوام الناعم لخشب الصندل بهدف توليف عطر رجولي وعصري".

 

المكونات الرئيسية

الروائح العلوية: خلاصة القصعين، الفلفل الأسود، والبرغموت.

روائح القلب: الجلد، خلاصة خشب السرو، والعنبر الرمادي.

روائح القاعدة: خشب الصندل، الفانيلا، وخلاصة نجيل الهند.

 

القارورة والعلبة

القارورة الزجاجية للعطر "جيمي تشو مان" مغلّفة بالون الكحلي الجذاب، رمز دينامية رجل جيمي تشو، بالترافق مع لكّ متدرّج متكلف وتفاصيل معدنية ساطعة. الشعار مدموغ على القارورة بلون فضي متناسق ليبدو التوقيع أنيقاً. أما جلد التمساح، المشهور في إرث الماركة، فتمت محاكاته على الغطاء المطاطي الناعم بلون كحلي لمظهر عصري ورياضي في آن واحد.

علبة العطر "جيمي تشو مان" Jimmy Choo Man مطبّعة بنقوش التمساح ومزيّنة بلون أزرق مذهل يعززه الملمس الناعم الساحر والأنيق. اللصيقة الفضية تتلاعب بالضوء، وتتناقض مع الخلفية غير اللمّاعة، مما يضفي أناقة لا تقاوم.

 

الحملة الإعلانية

تم تصوير إعلان العطر "جيمي تشو مان بلو" في مكان مشبع بالشمس، مع أشجار نخيل متناثرة. بطل الإعلان هو مارلون تيكسيرا، الوجه الإعلاني لعطور الرجال في الماركة. شعره مبعثر بطريقة عفوية وهو منطلق على لوح التزلج على الرصيف. رجل متكلف وإنما عفوي، يضجّ بالتناقضات، وجذاب إلى أقصى الحدود.

في الصور الإعلانية، يواجه تيكسيرا الكاميرا فنراه يتحرك بسترته الزرقاء غير المبطّنة، وقميصه القطني الناصع البياض، وسرواله الأنيق، منتعلاً حذاءً رياضياً. إنه مستعد للانطلاق.

في فيديو الإعلان، تصدح موسيقى الروك ونرى رجل جيمي تشو على مزلاجه في الحديقة العامة وبين الشوارع، لتجسيد صورة الرجل المستقل والحرّ.