[x] اغلاق
نداء للوحدة الطائفة المعروفية من قبل عضو الكنيست حمد عمار
13/9/2018 18:32

نداء للوحدة الطائفة المعروفية

من قبل عضو الكنيست حمد عمار

أهالي بلدنا الأعزاء...

إنّ الاتّحاد أساس النصر والنّجاح وتحقيق ألأهداف فيه تزداد ألقوة ويتحقق الهدف المنشود, وكم من أمثلةٍ كثيرة في الحياة تُعطينا دروسًا وعبًرا, وكلها تدلنا على ضرورة الاتحاد والتعاضد وإن نكون دومًا يدًا واحدةَ

جميعنا يعلم أن الّرِماح إن كانت منفردة كُسرت وأصبحت هباءً منثورًا وإن كانت مجتمعة تصبح قوة واحدة, فلا يكون لأحد عليها سبيلا... حتى ان في الاتحاد اتباعٌ لمنهجنا الديني في حفظ الاخوان وتجسيد عادتنا وتقاليدنا اذ يدعو ديننا الحنيف الى أن نكون دومًا جسدًا واحدا متحدين في الكلمة والفعل والقلوب مترفعين عن المصلحة الشخصية في سبيل المصلحة العامة.

إخوتي وأخواتي ...

إننا على أبواب حملة انتخابية للسلطات ألمحلية وفي إطار هذه الحملة يتنافس عدد من المرشحين الذين على أهبة الاستعداد للالتزام بحمل ثقل المسؤولية  على كاهلهم وخدمة أهلنا في المجتمع من ابناء مدينة شفاعمرو.

إن وضع الطائفة الدرزية اليوم يلزمنا , أكثر من الماضي بتوحيد الصفوف وتوحيد القوائم المتنافسة :

 قائمة د.ش (دروز شفاعمرو)

قائمة ه.ن (الشباب)

قائمة المستقبل

راجيًا منكم التعاون لحمل المسؤولية والعمل من منطلق مصلحة واحدة , هي مصلحة الطائفة الدرزية في شفاعمرو كما وأحث الجميع على توحيد الصفوف وإدارة حملة انتخابية حضارية , راقية , بعيدة كل البعد عن جميع مظاهر العنف السلبية التي تمس بكرامة المرشحين والناخبين على حد سواء.

انطلاقًا من أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية, أدعوكم جميعًا للتعاون والتعاضد فنحن في نهاية المطاف, أبناء مدينة واحدة وهدفنا الأسمى مصلحة البلد وتطورها.

أبناء بلدي الحبيب إن يد الله دومًا مع الجماعة والفئة الغالبة هي الفئة التي تتوحد في كل شيء فالاتحاد ينهض بالمجتمع ويجعله ناجحًا ومتماسكا وبهدف إنجاح الاتحاد لا بد من أن يأخذ بعض الاشخاص على عاتقهم مسؤولية توحيد الصفوف . إنني أرى في جميع هذه الانتخابات أشخاصًا على قدر كافٍ من الوعي والمسؤولية وجميعهم يسعون لخلق التآلف بين القلوب والعمل الدءوب من اجل المصلحة العامة.

الناخبين والمرشحين الكرام.. دعونا نحرص جميعًا على أن نكون متحدين متماسكين ومتعاضدين, لنجتاز معًا هذه المعركة الانتخابية بسلام ونجاح, محققين أهدافنا السامية في العمل والمساهمة في تطوير بلدنا العزيز, وبالتالي يتحتم علينا ألا ننسى أن في الاتحاد قوة وبه يكمن سر نجاحنا

أخوكم حمد عمار