[x] اغلاق
رجل الأعمال الفحماوي عارف بشير يشارك في حملة هاتف SAMSUNG NOTE 9 الجديد
17/9/2018 6:28

رجل الأعمال الفحماوي عارف بشير يشارك في حملة هاتف SAMSUNG NOTE 9 الجديد

لا شك أن حياة رجال الأعمال تحتاج إلى هاتف يتوافق مع تطلعاتهم وأسلوب حياتهم المليء باللقاءات والمقابلات وتمرير المعروضات المحوسبة وتدوين الملاحظات الهامّة التي لا غنى عنها، ولهذا أطلقت سامسونج هاتفها الخلوي الجديد NOTE 9  الذي يوفّر كل هذه الاحتياجات التي تواكب طموحات رجال الأعمال ليتخطى بذلك كل التوقعات عبر التركيز على أهم الأمور في عالمنا الحافل بالتنقل والحركة.

وشارك رجل الأعمال الفحماوي، عارف إبراهيم بشير مدير ماركة الهلال المعروفة، والتي تسوّق طيحنة وحلاوة الهلال، في الحملة الإعلانية لهاتف SAMSUNG NOTE 9 الجديد في المجتمع العربي، من خلال تصوير فيديو يلخّص ويواكب حياة رجال الأعمال، والإستخدامات التي يحتاجها في الهاتف الذي يتميّز بسهولة استخدامه بفضل قلمه المتطوّر S-PEN الذي يعمل بتقنيّة الـ Bluetooth  القوية. فبضغطة زر واحدة يمكنك التقاط "السيلفي" والتحكم بالكاميرا والمعروضات والتطبيقات دون الإضطرار للمس الهاتف. كما يمكنك إستخدام القلم للرسم وتدوين الملاحظات وإرسال الرسائل المباشرة، لتلاحظ روعة هذه العملية الطبيعية والانسيابية الشبيهة بالقلم والورقة.

ويشار إلى أنّنا غالبًا لا نجرؤ على مغادرة المنزل أو السيارة أو حتّى مكان العمل دون الشّاحن، إلا أن الأمر ليس كذلك مع Samsung Note 9 الذي يتميّز ببطارية قوية تدوم طوال اليوم من شحنة واحدة. فإن نسيت الأسلاك وشاحن البطارية في منزلك، لا تقلق إذ يكفيك أن تشحن بطارية هاتفك بقوة 4000mAh مرة واحدة، ومعها ستنجز الكثير طوال اليوم لتواصل الانطلاق في عالم حافل بالحركة مع بطارية هاتف Galaxy Note9 التي تصمد ليوم كامل.