[x] اغلاق
الغموض يحوم حول ظهور مسلسل عمرو دياب إلى النور
10/12/2009 13:11

في الوقت الذي أعلن فيه كلاً من المخرج شريف عرفة والسيناريست عمرو سمير عاطف وبشكل مفاجئ اعتذارهما عن استكمال عمليات الإعداد لمسلسل المطرب عمرو دياب الجديد، امتنعت شركة "جودنيوز" المنتجة للمسلسل عن التعليق على اعتذار عرفة وعاطف، ممّا جعل الغموض يحوم حول ظهور العمل إلى النور من عدمه في شهر رمضان المقبل.

وتكهّنت بعض التقارير الصحفية أن انسحاب شريف عرفة وعمرو سمير عاطف من المسلسل وراءه التباطؤ والمماطلة من جانب عمرو دياب في الاستقرار على فكرة مناسبة تقوم عليها أحداث العمل، وهو ما كان سبباً لعرفة وعاطف في الاعتذار عن الاستمرار بالمسلسل لارتباطهما بمشروعات سينمائية يجري الإعداد لها حالياً.

ورجّحت التقارير أنه بعد اعتذار شريف عرفة وعمرو سمير عاطف عن التحضير للمسلسل ستبدأ شركة "جودنيوز" في البحث عن بدائل من الممكن أن يتم الاستعانة بها لإنقاذ الموقف، خاصةً وأن الوقت لا يحتمل مزيداً من التأجيل إذا أرادت الشركة أن يُعرض في موعده المحدّد.

يُذكر أن مسلسل عمرو دياب الجديد سيعود من خلاله للشاشة الصغيرة بعد غياب طويل منذ أن قدّم مسلسل "آسف لا يوجد حل" في الثمانينات من القرن الماضي، ورصدت له شركة "جودنيوز" ميزانية إنتاج 40 مليون جنيه.