[x] اغلاق
عادل إمام: مللتُ شائعةَ وفاتي
11/12/2009 11:55

في الوقت الذي أعرب فيه الفنان المصري عادل إمام عن ملله من شائعة وفاته التي تكررت أكثر من مرة، وآخرها الأربعاء 9 ديسمبر/كانون الأول؛ شدد على أنه لا يمانع في عرض مسرحيته "بودي جارد" في الجزائر، وأنه ينتظر دعوة بهذا الشأن حتى يلبيها.

وقال إمام -إن شائعة وفاتي تتكرر في مثل هذا التوقيت من كل عام، ولا أعرف مصدرها، فأنا الوحيد الذي يتلقى منذ فترة خبر نعيه من زملائه وأصدقائه".

وأضاف الفنان المصري الملقب بالزعيم "الحمد لله، أنا بخير وصحتي على ما يرام، والأهم أن علاقتي بالشعب العربي وثيقة، وأحظى بحب لا يقدر بثمن، واستقباله لي في أي بلد عربي بحفاوة أعتبره فخرا لي ولمصر".

وأكد الفنان المصري أنه سيعرض مسرحيته "بودي جارد" في الجزائر في حال تلقيه دعوة في أي وقت، مشيرا إلى أنه ليس من أنصار الشحن المفتعل بين البلدين، وتمنى حلّ المشاكل في أقرب وقت ممكن.

 أمر مضحك
ومن ناحية أخرى، وصف إمام هجوم الداعية المصري خالد الجندي عليه بـ"الأمر المضحك" لأنه جاء على لسان داعية إسلامي؛ حيث احتوى على شتائم وسباب، ودعا الله أن يغفر له ما قاله.

وأضاف إمام: لم يحدث أن ذكرت اسم الجندي سلبا أو إيجابا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقمته بعمان مؤخرا؛ لأن الأسئلة كانت عن الأكاديمية، إلى أن فوجئت بخبر منشور في صحيفة مصرية ينسب إليّ أنني رفضت شيكا على بياض من الجندي للقيام ببطولة فيلم سينمائي عن الإسلام.

وقال مازحا: "معرفش إنه سينتج أفلام.. لو كنت أعرف إنه هينتج كانت علاقتي توطدت به، وأنا فوجئت بشتائمه لي في قناة "أزهري" التي يملكها، وهو ما نقلته العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية طوال اليومين الماضيين".

وكانت قد انتشرت صباح اليوم الأربعاء 9 ديسمبر/كانون الأول رسائلُ على بعض الهواتف المحمولة تروّج شائعة وفاة الفنان المصري عادل إمام إثر أزمة قلبية، وساهم في انتشار الشائعة على نطاق واسع بالوسط الفني بمصر عدم رد الفنان على هاتفه المحمول، الأمر الذي أسهم في تأكيد احتمالية صحة الشائعة.

غير أن الدكتور أشرف زكي -نقيب الممثلين المصريين- أعرب عن دهشته من تلك الشائعة، مشددا على أنه لا أساس لها من الصحة.

وقال زكي:"عادل إمام بخير والحمد لله، وهو يتمتع بصحة جيدة، ولا أعرف من يروج مثل تلك الشائعات"، مضيفا "فوجئت بالعديد من الاتصالات للاطمئنان على الفنان الكبير، وأكرر مرة أخرى، الفنان يتمتع بصحة جيدة".