[x] اغلاق
العشرات يشاركون في العرض الاول لمسرحية على قيد الحياة في الناصرة
3/10/2018 9:55

العشرات يشاركون في العرض الاول لمسرحية "على قيد الحياة" في الناصرة

احتفل مركز كان يا ما كان يوم الجمعة 28.09.2018 بالعرض الأول لمسرحية "على قيد حياة" في قاعة مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة بحضور المئات.

حيّا الأستاذ عاصم زعبي المدير الفني للمركز وعدلة عمران مديرة جمعية كان يا ما كان الحضور بعد انتهاء المسرحية، وشددّ كلاهما على كون هذا العمل تجربة مميزة وفريدة من نوعها، كون العمل من تأليف مجموعة من طلاب كان يا ما كان، وإخراج طالبة المركز راما نصرالله، لتكون هذه أول تجربة طلابية من انتاج المركز.

يعمل مركز كان يا ما كان على تحضير الطلاب لعالم المسرح وجوانبه العديدة كالتمثيل، كتابة النصوص، الإخراج، الموسيقى المسرحية، والديكور ... الأمر الذي شدّدت إدارة المركز عليه في رسالتها أمام الجمهور كون كان يا ما كان المركز الأول من نوعه في مجال تعليم المسرح في البلاد. قام أعضاء إدارة المركز والجمعية بتكريم طاقم العمل امام الحاضرين بطقوس مؤثرة وكلمات تقدير. المسرحية من تمثيل: لينا قزموز، باسل سروجي، عدن مطر، وطن عبد الغني، فراس أبو تايه، هيام عون الله. من إخراج: راما نصرالله. إضاءة: نزار خمرة. إشراف فنّي: عاصم زعبي. مساعد مخرج: محمود علي. كمّا وقامت الإدارة بتكريم مديرة المكتب مريم قندلفت، وطاقم المركز والقائمين على التنظيم.