[x] اغلاق
تشكيلة طعمات جديدة للماركات المعروفة والمحبوبة من عليت بمناسبة افتتاح موسم الشوكولاطة
4/10/2018 12:27

تشكيلة طعمات جديدة للماركات المعروفة والمحبوبة من عليت بمناسبة افتتاح موسم الشوكولاطة

شوكولاطة "بلوندي" بطعمات جديدة

"ميكوپيلت" تدمج "بلوندي" و"سپلنديد" في منتج واحد جديد

وأصابع شوكولاطة البقرة بطعم "تورتيت"، "طعمي" و "ريڨع لشيڨع"

بعد مرور سنة على إطلاق الطعم الرابع من سلسلة شوكولاطة البقرة، "بلوندي"، تنضم طعمات جديدة للعائلة في رزم بدُفعة محدودة: شوكولاطة البقرة "بلوندي" مع حبوب الكاكاو وشوكولاطة البقرة مع قطع بسكوت الكراميل.

تشكّل شوكولاطة "بلوندي" إنطلاقة عصريّة وجديدة في مجال الشوكولاطة حيث يدور الحديث عن شوكولاطة بيضاء "مُكرملة" باللون الذهبي، ومع إضافات تمنح المتذوّق تجربة حسّية جديدة.

الوصفة وطريقة تحضير الشوكولاطة تخلقان طعمات ونكهات حلوة ومميّزة بالرغم من احتوائها على كمية سكّر قليلة، مقارنةً بالشوكولاطة البيضاء أو شوكولاطة الحليب العادية.

مُسلّي "ميكوپيلت" يأتينا بمنتج جديد بدُفعة محدودة كذلك: "ميكوپيلت سپلنديد" تحتوي على 60% كاكاو خام وميكوپيلت "بلوندي" مع شوكولاطة غنية بالكراميل.

كما تنضمّ أصابع شوكولاطة البقرة الى سلسلة التجديدات وتأتينا بمنتج يجمع بين الحاجة إلى الدلال إلى جانب استهلاك كمية محدّدة: أصابع شوكولاطة بطعمات ماركات عليت المعروفة والمحبوبة مثل أصابع "طعمي"، أصابع "تورتيت"، وأصابع "ريڨع لشيڨع".

تصل إيرادات سوق مُسلّيات وألواح الشوكولاطة إلى نحو مليار شيكل في السنة، وتشهد نموًّا بنسبة 5.4% تقريبًا (حسب معيار ستورنكست السنوي، أيلول 2018).