[x] اغلاق
بمناسبة يوم القهوة العالمي – كافيه عليت تقدّم لكم مجموعة من أنواع المستهلكين
8/10/2018 7:24

تعشق القهوة؟ تعيش في مقهى؟ لا تشرب القهوة؟ تعال واكتشف أي نوع من المستهلكين أنت!

بمناسبة يوم القهوة العالمي – كافيه عليت تقدّم لكم مجموعة من أنواع المستهلكين

لنعترف: القهوة هي أكثر من مشروب لذيذ، إنها ثقافة بأكملها، هي حوار، هي مواساة، هي لقاء، هي عذر، هي مهدئ ومنشّط. تأتي القهوة بمختلف الطعمات والنكهات المتأثرة بمكان زراعتها الأصلي، وطرقة قطفها وتحميصها.. ومن هنا تتطوّر القصة. معظمنا لا يستطيع التخلّي عنها، ولهذا تستحق يومًا لنحتفي بها.

بمناسبة اليوم العالمي للقهوة (01.10)، قمنا بتجميع ستة أنماط لمحبي القهوة، لدينا شعور بأنكم ستتعرّفون على أنفسكم من خلالها.

1.     الزوج صاحب الذوق الرفيع (والمثير للمتاعب) -ذلك الصنف الذوّاق والمزعج بنفس الوقت، لا يشرب إلا قهوة سينچل أوريجن، بدرجة تحميص 216، يهتم بمعرفة مكان زرعها، وأين تم تحميصها، ومن أين أحضروها (جواتيمالا؟ أثيوبيا؟)، وعلى الأرجح فقد تعرّفوا على بعضهم البعض في أحد المقاهي الإيطالية. نصيحة: إذا قمتم باستضافتهم، تزودوا بقهوة مناسبة، مفضل قهوة تم تحميصها خصيصًا من أجلكم هذا الصباح!

2.     الإجتماعية-تلك الفتاة المرحة والحيوية، تحب الرياضة والطبيعة، لن تجدها جالسة في مقهى لأن الجلوس لضعفاء القلوب. ولكن عند الخروج في نزهات يمكنك دائمًا الاعتماد عليها في احضار لوازم تحضير القهوة في الخارج.

3.     شخص من روّاد المقاهي-هذا الصنف يعيش في المقهى، لا يحب التواجد في البيت ولا استضافة الأصدقاء، وبالرغم من ذلك فإنه رائع كصديق: لديه دائمًا توصية لمقهى جيد، يعرف أين تقدم أفضل قهوة، في أي ساعة تتوفر المخبوزات الطازجة، وأين يمكن الجلوس لاستعمال اللابتوب. انه بالفعل مرشدكم بكل ما يتعلّق بالقهوة.

4.     "الووندر وومان"-المرأة التي تستطيع أن تفعل كل شيء طوال الوقت. ملمة بكافة الأمور، تستيقظ باكرًا وتعتني بأطفالها وبعملها، تشرب مليون كوب قهوة في اليوم، تجد دائمًا وقتًا للصديقات والرياضة، تحظى بإعجاب الجميع وتثير رغبتهم ب"قتلها"!

5.     المبادر السعيد-يحب جميع أصناف القهوة، مستعد لتجربة أي قهوة تُقدّم له، بأي وقت كان، في البيت أو في العمل، انه الضيف المثالي بلا شك!

6.     غير المحبّ للقهوة! من أنت وكيف تعيش حياتك؟ّ! كيف تخرج من سريرك صباحًا؟ وكيف تستطيع التحمّل طيلة النهار؟ ماذا تشرب عند خروجك للقاء الأصدقاء؟ لقد عجزنا عن فهمك! وعلى الأرجح اننا لن نستطيع فهمك!