[x] اغلاق
هل تقلد شيرين عبد الوهاب هيفاء وهبي؟ نداء شرارة: لا أنافس محمد عساف أو يعقوب شاهين.. ولهذا السبب انزعجت من شيرين
8/10/2018 8:36
هل تقلد شيرين عبد الوهاب هيفاء وهبي؟ نداء شرارة: لا أنافس محمد عساف أو يعقوب شاهين.. ولهذا السبب انزعجت من شيرين
بعد أن قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بطرح غلاف ألبومها الجديد "نسّأي" أتهمها البعض بأنها قلدت هيفاء في صورة غلاف ألبومها الأخير "حوا".وأشار البعض أن غلاف ألبوم شيرين "نسّاي" يشبه إلى حد كبير في ألوانه وتصميه وتفاصيله غلاف ألبوم هيفاء "حوا"، حتى أن لوك شيرين يبدو شبه متطابق مع لوك هيفاء، وكان يجب الإلتفات إلى ها الامر خصوصاً وأنه لم يمرّ سوى وقت قصير على طرح هيفاء وهبي لألبومها الجديد.
 
 
 
 هيفاء وهبي تطرح "إجمدي" وتعلق : بكرة يلف الدنيا عليكِ
ولقد أحدث هذا الامر خلافاً بين "فانز" هيفاء وهبي و"فانز" شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن هناك من إعتبر ان سبب التشابه يعود إلى أن المصوّر هو الذي يتحمّل المسؤولية، ظناً منهم أن مصوراً واحداً صوّر غلاف الألبومين، وهناك من رأى أن الموضة واحدة ومن الطبيعي أن تطل الفنانتان بألوان متشابهة ولوك متقارب.
 
يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب طرحت غلاف ألبومها الديد "نسّاي" قبل عدة أيام تمهيداً لطرحه خلال الفترة القريبة المقبلة، بينما طرحت هيفاء وهبي ألبومها الجديد "حوا" منذ نحو شهر وهي صورت غلافه مع المصور بيار دال كورسو ( pierre dal corso) الذي حضر من بانكوك خصيصاً إلى فرنسا من أجل تصوير غلاف الألبوم، وهو ليس نفس المصور الذي صوّر غلاف ألبوم شيرين عبد الوهاب.
هذا وفي سياق اخر وقع، مؤخرًا، خلاف بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنانة الأردنية نداء شرارة الحائزة على لقب أحلى صوت لعام 2015، والتي انضمت إلى فريق شيرين لتكون الأخيرة مدربتها الخاصة في البرنامج.
 
ويعود السبب في الخلاف إلى أن شيرين كانت قد وعدت نداء بمرافقتها للغناء معها في مهرجان بعلبك لبنان إلّا أنها لم تعد تجيب على اتصالات نداء بعدما سافرت الأخير إلى لبنان، وأقامت الحفل لوحدها.
 
وبحسب مصادر إعلامية، عندما عادت نداء إلى موطنها، الأردن، هاتفت شيرين معاتبةً إياها، بينما ردت عليها: "معلش يا نداء الواحد أحيانًا بينسى أولاده"، الأمر الذي أزعج نداء التي قالت في لقاء صحفي: انزعجت من شيرين عبد الوهاب لأنها غالية بالنسبة لي، إلّا أنني أكنّ لها كل الحب والاحترام. ولقد قمت بالرد عليها بأسلوبي الخاص.
 
أما بالنسبة لمحمد عساف ويعقوب شاهين، فقالت: بصراحة، لا أشعر أن هناك منافسة بيني وبين محمد عساف أو يعقوب شاهين، وذلك لأن كلًّا منا لديه مجاله الخالص الذي يختلف عن مجال الآخرين، وبالتالي أنا لا أشبه أحدًا من الفنانين بدون تكبّر أو استعلاء.