[x] اغلاق
لأول مرة چماديم-عبوة سكويز للاستهلاك خارج البيت أيضًا – لا حاجة للملعقة، فقط نَبْرم الغطاء ونأكل!
8/10/2018 8:52

جديد في البرّاد: سكويز چماديم

لأول مرة چماديم-عبوة سكويز للاستهلاك خارج البيت أيضًا – لا حاجة للملعقة، فقط "نَبْرم" الغطاء ونأكل!

محالب شتراوس توسّع استثماراتها في منتجات الاستهلاك خارج البيت وتطلق المنتج المعروف چماديم بعبوة مريحة وسهلة للحمل والاستهلاك خارج البيت.

وتيرة الحياة السريعة والمتنوّعة تتطلب إيجاد حلول للطعام الصحي والمغذّي والذي يمكن أن نأخذه معنا إلى كل مكان. جميعنا نبحث عن حلول مريحة تتيح لنا الحفاظ على تغذية متوازنة وسليمة لنا ولأولادنا. ولهذا، من الطبيعي أن نجد النموّ والتوسّع في "ترند" الـ snacking في أوروبا وأميركا.

في المرحلة الأولى ستُطلق شتراوس البشرى الجديدة للأهل والأطفال-”چماديم للطريق"، وهو الچماديم بالتركيبة المعروفة- مُحلّى جبنة بيضاء مع فاكهة تحتوي على التركيبة التي تميّز چماديم، مع حوالي نصف ملعقة سكر صغيرة وبعبوة خاصّة، بثلاث طعمات: توت، توت-موز، تفاح-موز.

إيلي ايتسكين، المدير العام لمحالب شتراوس، يقول:" كوننا الشركة الرائدة في مجال الأغذية للاستهلاك خارج البيت، نسعى دومًا لإيجاد أفضل الطرق لتقديم كل ما هو جديد لزبائننا المستهلكين، وذلك من حيث جودة المنتجات وسهولة الاستخدام. المنتج الجديد يقدّم حلولًا للأهل والأطفال عن طريق تقديم منتجات متنوّعة وممتعة للاستهلاك خارج البيت، بدون حاجة للتحضير المسبق والاستفادة من المواد الغذائية المتوفّرة بها".

ويضيف ايتسكين بأن إطلاق عبوة چماديم الجديدة هي بشرى ومرحلة أولى تطوّرت أثناء بحث المحالب عن حلول تناسب مختلف فئات الزبائن.

تصل مدخولات فئة مُحلّيات الأطفال إلى حوالي 50 مليون شيكل في السنة، علمًا أن چماديم تشكّل 75% تقريبًا من حصة السوق لهذه الفئة. في السنوات الأخيرة، تعمل شركة شتراوس على تحسين وتطوير منتجات الفئة حتى أنها توصّلت إلى تخفيض نسبة السّكر لحوالي ½ ملعقة صغيرة في العلبة الواحدة في آخر سنة 2016 (حوالي 40%)، في الـ 2017 أطلقت "چماديم شيلي" بدون سكّر مُضاف، أما في أيار الأخير فقامت بخطوة جدية ونقلت مكوّنات المنتج إلى الجزء الأمامي من عبوة المنتج.

يُباع "چماديم للطريق"، بتركيبته المميزة، برزم تحتوي على 4 علب* 70 غرام.