[x] اغلاق
هل تصدقون!رجيم اليوم الواحد لجسم مثالي
8/10/2018 9:03
هل تصدقون!رجيم اليوم الواحد لجسم مثالي
تحوّل رجيم اليوم الواحد الى أحد أهم أنواع الرجيم المتبعة من قبل العديد من الأشخاص خصوصاً أوليك الذين يعانون من السمنة الزائدة ولا يرغبون في تمضية الكثير من الوقت في الحرمان من الطعام. ويعتمد رجيم اليوم الواحد على تناول نوع واحد من الطعام طوال اليوم، ثم الانتقال الى نوع آخر في اليوم التالي، على ان يتم التمتع بتناول الأنواع المفضلة من الأطعمة يوم واحد في الأسبوع فقط. وللتعرّف على طريقة تطبيق رجيم اليوم الواحد لخسارة الدهون المتراكمة في الجسم ما عليكم سوى متابعة الموضوع .
 طريقة تطبيق رجيم اليوم الواحد
- اليوم الأول: يمكن أن تتناول في هذا اليوم كوب من الحليب الغير المحلى، مع نصف كوب قرع عسل مهروس والقليل من مسحوق جوزة الطيب والقرفة.
 
 - اليوم الثاني: في هذا اليوم يمكن تناول الفراولة مع كعكة الجبن مع كوب من الفانيليا الغير محلاة ونصف كوب زبادي مع كوب من الفراولة المجمدة وطبق صغير من الخضراوات.
 
 - اليوم الثالث: في هذا اليوم يسمح بتناول طبق من الخضراوات المسلوقة أو مطهية على البخار مع سلطة خضراء وشريحة من الديك الرومي أو السلمون أو الدجاج أو لحم البقر.
 
 - اليوم الرابع: يمكن أن تتناول في هذا اليوم سلطة خضراوات منوعة للحصول على الألياف التي تمنحك الإحساس بالشبع، مع نصف كوب من الحبوب المعبأة الغنية بالكربوهيدرات المعقدة.
 
 - اليوم الخامس: ينصح في هذا اليوم بتناول البيض المسلوق في الوجبات الثلاثة حسب الرغبة مع سلطة خضراء.
 
 ويجب أن يترافق هذا الرجيم مع تناول ما لا يقلّ عن 8 أكواب من الماء للحصول على نتائج فعّالة، مع تناول اللبن العضوي أو الشاي الأخضر كبديل لوجبات الإفطار.