[x] اغلاق
شبهات حول علاقة حب جديدة بين فاروق والهام شاهين
10/10/2018 7:53
شبهات حول علاقة حب جديدة بين فاروق والهام شاهين
قام الفنان المصري فاروق الفيشاوي مؤخرا بالاعلان عن اصابته بمرض السرطان وأكد الفنان فاروق الفيشاوي مجددًا عزمه عدم الاستسلام لأحزان إصابته بمرض السرطان، وعقب انتهاء ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، قام بجولة بحرية خاصة مع رفيقة رحلة الفن وصديقته الأقرب، الفنانة إلهام شاهين، التي أعلنت دعمها المطلق للفيشاوي .
 
 
 
 الرحلة البحرية انطلقت من مقر نادي اليخوت بالمنتزه في مدينة الإسكندرية، ونظمتها إدارة المهرجان لكل ضيوف حفل الافتتاح، وشارك الفيشاوي الرحلة مع النجوم: إلهام شاهين، وليلى علوي، ودريد لحام، ومحمود حميدة، ورجاء الجداوي، والمخرج خالد يوسف، ولكنّ فاروق خضع لجلسة تصوير خاصة مع إلهام شاهين باعتبارها الصديقة الأقرب إليه.
 
من جهة ثانية، انتشرت صور فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين في رحلة بحرية مما دعا البعض للظن بأنهما يعيشان قصة حب ملتهبة، ولكن بينت التقارير أن النجمة المصرية قررت مساندة صديقها في محنته الصحية.
الفيشاوي أكد أثناء الرحلة أنّ مرضه اللعين لن يمنعه من الاستمتاع بحياته، وأنه مصرّ على كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح، عن انتصاره على السرطان وعزمه المشاركة في حفل افتتاح العام المقبل، ليخبر الجميع أنه تعافى تمامًا، ليُسعد زملاءه تعويضًا عمّا أصابهم من حزن في حفل افتتاح الدورة الحالية.