[x] اغلاق
هكذا نرتقي بتصميم المطبخ مع بار المياه تامي4!
22/10/2018 7:21

هكذا نرتقي بتصميم المطبخ مع بار المياه تامي4!

هل تقومون بترميم البيت؟ تنتقلون إلى بيت جديد؟ أم ترغبون بتجديد مطبخكم؟ سألنا مصمّمة ديكور حول كيفية دمج بار المياه تامي4 MAZE™-مطهر المياه الأكثر تطورًا في العالم-في ديكور المطبخ وعدنا بعدّة استنتاجات لضمان حصولكم على أفضل مظهر ممكن لمطبخكم وأيضًا للحصول على أفضل جودة لمياه الشرب والطبخ.

 

تصوير: شيران كرمل

المطبخ هو من أهمّ المناطق في البيت، حيث يشكّل مركز تجمّع أفراد العائلة. في التصميم المعماري الحديث يتم ربطه مع صالون البيت ليصبح منطقة مصمّمة، متناغمة ومثيرة للإعجاب. قبل البدء بتصميم المطبخ يتم تخصيص مساحات معينة لتناسب الأجهزة المختلفة كالفرن، البراد والجلّاية، واليوم ينضمّ بار المياه تامي4 الذي يتواجد في غالبية البيوت في إسرائيل.

كيف نلائم مطهّر المياه للمطبخ؟

حسبما يقول مصمّمو الديكور، فإن بار المياه تامي4 جلب معه تجديدات مهمة للمجال من ناحية التخطيط وللجانب الجمالي كذلك. من حيث التخطيط فإن بار المياه تامي4 صغير الحجم ولا يحتاج لمساحة كبيرة، كما أنه لا يحتوي على جرار للتبديل، ويمكن وضعه في أي مكان على الشايش بالقرب من منطقة الطبخ لتوفير الراحة.

أما الجانب الجمالي لبار المياه تامي4، فهو يعتبر قطعة أثاث بكل معنى الكلمة. يمكن استغلال مظهره الراقي واستعماله كقطعة لتحسين مظهر المطبخ، بالإضافة إلى أنه يضمن مياهًا ذات جودة أعلى، صافية وطيبة أكثر.

اللعب بالألوان: نلائم بين لون البار ومظهر المطبخ

تقول دانا ياكيل حداش، مصمّمة ديكور، إن جميع المطابخ التي تصمّمها تحتوي على بار المياه تامي4، وسبب تفضيل المصممين لبار المياه تامي4 يعود، حسب رأيها، إلى تنوّع ألوان بار المياه تامي4 من شتراوس مياه، حيث يمكن اختيار اللون الذي يبرز العناصر الأخرى في البيت والذي يناسب التصميم الكلي للبيت.

نصيحة مصمّمة الديكور: يجب اختيار بار مياه بلون يناسب خزائن المطبخ أو ملاءمة بار المياه لأي عنصر ملوّن آخر لإبرازه أكثر.

أحدث "ترند": زاوية شرب مع بار مياه في وِحدة غرف النوم

ينتشر في الآونة الأخيرة "ترند" جديد يتعلق ببار المياه، حيث يتم تصميم زاوية خاصّة للشرب في طبقة غرف النوم في البيوت الكبيرة. بدل النزول للطبقة الرئيسية لتحضير كوب شاي أو إحضار كوب مياه، يمكن تصميم مطبخ صغير يحتوي على كاسات، أكياس شاي، قهوة وبار مياه تامي4. هكذا يتم تحسين متعة المعيشة في البيت.

بالإضافة الى الإرتقاء بالتصميم الخارجي الذي يضمنه بار تامي4 من شتراوس مياه، نود أن نحدّثكم عن التحسين الصحّي الذي سيجلبه مطهّر المياه الجديد من شتراوس مياه الى بيتكم: MAZE™، مطهّر المياه الأكثر تطورًا في العالم، يناسب كل بار مياه تامي4 ويضمن مياهًا ذات جودة أعلى، صافية وطيبة أكثر.

يدور الحديث عن تحسين حقيقي لبار المياه تامي4 وذلك بفضل MAZE™، المسؤول عن التخلّص من الملوّثات مثل المعادن الثقيلة، الجراثيم والملوثات الأخرى، وتنقية المياه من الرمل والكلور، والمحافظة على العناصر الضرورية في المياه كالمعادن. والنتيجة؟ مياه ذات جودة أعلى، صافية وطيبة أكثر.