[x] اغلاق
هل يمنع ألبوم شيرين “نساي” داخل مصر؟
23/10/2018 8:05
هل يمنع ألبوم شيرين “نساي” داخل مصر؟
تقدمت نجوم ” ريكوردز”بإنذار رسمي على يد محضر تطالب فيه الإدارة المركزية للمصنّفات الفنيّة في مصر، بعدم إصدار أي موافقة أو تراخيص للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، إلا بعد سدادها مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى. وهو ما يهدّد بمنع تداول ألبومها الجديد “نساي” داخل مصر.
وطلبت الشركة عدم إصدار أي موافقة أو تراخيص للفنانة المصرية حتى يتم حلّ الأمر وإعادة الأموال التى حصلت عليها دون حق، والعمل على حماية حقوق الملكية وفقًا لقانون رقم 82 لسنة 2002، والوفاء بالالتزامات الناتجة عن التعاقد معها، فيما أرفقت صورة من أوراق الدعوى القضائية التي أقامتها والتي تحمل رقم 769لسنة 10 استئناف اقتصاد القاهرة. وكان محام "عبد الوهاب" قد اصدر بياناً أكد فيه أن موكلته ليست مهددة بالحبس على خلفية هذه الدعوى باعتبارها نزاعاً تجارياً.
وطالب محامي الشركة ميلاد ملاك اشيرين باحترام البنود والعمل على حماية حقوق الملكية وفقًا لقانون رقم 82 لسنة 2002، والوفاء بالالتزامات الناتجة عن التعاقد مع شركة “النيل للإنتاج الإذاعي”، خاصة وأنها شركة مساهمة مصرية وأموال المساهمين فيها في حكم المال العام وفقًا لأحكام القانون.