[x] اغلاق
عليت كريزي تفتتح موسم الشوكولاطة!
24/10/2018 7:17

عليت "كريزي" تفتتح موسم الشوكولاطة!

تفتتح عليت من مجموعة شتراوس موسم الشوكولاطة في البلاد، الشهر القادم، من خلال إطلاقها لسلسلة منتجات جديدة تنضم الى منتجاتها في فئة الشوكولاطة، البسكوت والمسليّات الخفيفة-ألواح شوكولاطة البقرة "كريزي"، شوكولاطة بإضافات مميّزة وأصابع بسكوت مغطّاة بطعمات ماركات عليت المحبوبة.

فئة ألواح الشوكولاطة تشهد نموًا بمعدّل 4% تقريبًا، وتتصدّر شتراوس هذا النمو وتحافظ على ازدهارها المستمر في السوق. بعد النجاح الذي لاقته منتجات سلسلة شوكولاطة البقرة "إكسترا" و"بلوندي"، تنضمّ مجموعة "كريزي" في تشرين الثاني 2018 المخصّصة لشريحة المستهلكين الشباب.

تأتيكم مجموعة شوكولاطة البقرة "كريزي" على شكل مكعّبات شوكولاطة مرتبة بشكل فوضوي وميكس مع إضافتين جنونيّتين في منتج واحد. تشمل المجموعة:

- شوكولاطة بيضاء مع كراميل وقطع بسكوت البوظة

-شوكولاطة بيضاء بإضافة سكاكر متفرقعة وعداسيم

-شوكولاطة حليب مع لفائف ورقائق الشوكولاطة

-شوكولاطة حليب مع بيچلا ورقائق زبدة الفستق

وتقول تال بن فورات، مديرة التسويق في قسم الحلويات في شتراوس: "من الضروري بالنسبة لنا، كماركة رائدة في هذا المجال أن نقدّم الأفضل لزبائننا. نتحاور دائمًا بحثًا عن المذاق الذي يفضله المستهلك في البلاد لإنتاج الطعم الذي يحبّه والذي يناسب شرائح المجتمع المختلفة، بدءًا من المذاق، مرورًا بشكل ألواح الشوكولاطة وحتى الغلاف".

يذكر أن إيرادات سوق الشوكولاطة تصل إلى ما يقارب الـ 450 مليون شيكل سنويًا، وتتواجد شتراوس في الطليعة بحصة سوق مالية تعادل الـ 54% بحيث تتربّع ماركة شوكولاطة البقرة الصدارة بنسبة 44% من حصة السوق (حسب معيار ستورنكست السنوي، أيلول 2018).