[x] اغلاق
بوفون يخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى
14/12/2009 11:50

خضع حارس يوفنتوس الدولي الإيطالي جان لويجي بوفون لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليسرى أمس الأحد، حسب ما أعلن فريق "السيدة العجوز"، وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان بوفون (31 عاما) يعاني من كسر في غضروف ركبته وهو تحامل منذ بداية الموسم على الاوجاع التي يعاني منها واجل خضوعه لعملية جراحية كانت مقررة اصلا في تشرين الاول/اكتوبر، الا انه اضطر الى اجرائها لان الفحوصات التي خضع لها الاثنين الماضي بعد تجدد الاوجاع خلال التمارين كشفت انه يعاني من كسر.

وكانت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" ذكرت مؤخرا ان بوفون سيخضع لعملية جراحية في غضروف ركبته اليسرى في كانون الاول/ديسمبر الحالي.

وكتبت الصحيفة "سيخضع بوفون خلال عطلة الميلاد الشتوية لعملية جراحية في حال عدم شعوره باي الم استثنائي قبل هذه الفترة، وبما ان عملية جراحية في الغضروف الخارجي تحتاج الى فترة تتراوح بين 30 و40 يوما من اجل التعافي، فمن المتوقع عودته الى الملاعب مطلع شباط/فبراير".

ولم يذكر يوفنتوس طول الفترة التي سيغيب فيها بوفون عن الملاعب، علما بان الحارس الدولي المميز كان اشار سابقا الى انه يريد ان يكون متواجدا مع فريقه عندما يخوض مباراتيه الهامتين امام انتر ميلان (2-1 السبت الماضي) في الدوري المحلي وبايرن ميونيخ الالماني (1-4 الثلاثاء الماضي) في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسينوب النمسوي اليكس مانينغر عن بوفون بين الخشبات الثلاث لفريق "السيدة العجوز" حتى تعافي بطل العالم من هذه العملية.