[x] اغلاق
شيرين عبد الوهاب تحقق رقماً قياسياً .. ما هو؟ والازمات تطارد شيرين
29/10/2018 8:58
شيرين عبد الوهاب تحقق رقماً قياسياً .. ما هو؟ والازمات تطارد شيرين
حقق ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد "نساي" رقماً قياسياً في نسبة المشاهدة على موقع الفيديوات "يوتيوب" بعد أربعة أيام فقط من إذاعته، حيث حقق أكثر من 28 مليون مشاهدة من خلال التقنية الجديدة التي أطلقها "غوغل" على موقع "يوتيوب" والمعروفة باسم  "يوتيوب بريميير".
وحصلت الأغنية الرئيسية للألبوم "نساي" على أكثر من 15 مليون مشاهدة، في حين حققت أغنية "تاج راسك" 3 ملايين مشاهدة في ثلاثة أيام فقط، وكان نصيب أغنية "كدابين" مليوني مشاهدة، وتفاوتت باقي الأغنيات بين مليون ونصف المليون مشاهدة.
ويضم ألبوم شيرين 12 أغنية وهي: "حبة جنة"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، "ضعفي"، "بيصعب عليا"، "تاج رأسك"، "ياريتها جت"، "طيبة وجدعة"، "لواني، "كلام عينيه"، "نساي".
ويبدو أنّ الأزمات ستستمر بمطاردة النجمة المصرية ​شيرين عبد الوهاب، فعلى ضوء مشاكلها​ مع شركة الانتاج التي كانت تتعاون معها سابقًا وبعد مرور 4 سنوات على طرح ألبوم "أنا كتير"، قامت الشركة بحذف العمل عن موقع يوتيوب.
وأثارت هذه الخطوة التي قامت بها الشركة غضب الجمهور وتحديدًا محبّي شيرين عبد الوهاب الذين اعربوا عن امتعاضهم من حذف ال أغاني عن الموقع العالمي، وطالبوا المعنيين بذلك إعادة الفيديوهات التي كانت قد حصدت ملايين المشاهدات.