[x] اغلاق
كولاجين Boost مع براءة الإختراع المبتكرة للعناية بالبشرة من الداخل
1/11/2018 12:54

كولاجين Boost مع براءة الإختراع المبتكرة للعناية بالبشرة من الداخل

جميعنا نشعر بفترة معينة في حياتنا بأن مظهرنا يحتاج إلى "بوست".

لذلك، خصّيصًا لكنَّ، تعرّفن على كولاجين boost من ألتمان، مع براءة الإختراع المبتكرة للعناية بالبشرة من الداخل، يذوب بسهولة مع شراب ساخن أو بارد، وليس له طعم أو رائحة. بعد تجربته، ستشعرن أنتن أيضاً بالفرق.

ما هو الكولاجين؟

يعتبر الكولاجين أحد أهم البروتينات في جسم الإنسان، ومكوّنًا أساسيًا بالجلد. إذ يشكل %30 من البروتينات في الجسم و %80 من الوزن الجاف للجلد. يُنتج الكولاجين أليافا ذات قدرة تمدّد عالية بالإضافة إلى ألياف أخرى التي تؤثر على مرونة الجلد، رطوبته، ومظهره الخارجي.

كيف يؤثر النقص بالكولاجين على بشرة الوجه؟

مع التقدم بالسّن تقلّ نسبة الكولاجين، وتصبح البشرة رقيقة وجافّة، وتفقد من مرونتها، ونتيجة لذلك تظهر التجاعيد. يمكننا التأثير على إنتاج الكولاجين عن طريق التغذية أو المكمّلات الغذائية.

حاليا يُمكن إعادة الكولاجين للجسم.

الكولاجين المبتكر، كولاجين Boost بتقنية- ® Verisol يمرّ بعملية تحلّل خاصة تُنتج شرائح كولاجين صغيرة (التي تلائم كولاجين الجسم). يمتصّ الجسم شرائح الكولاجين عن طريق جهاز الهضم، والتي تعمل بدورها بشكل مركّز على خلايا الجلد في الطبقات العميقة وتحفّزها على إنتاج كولاجين جديد. يؤدي تناول مسحوق الكولاجين لتغيير بتوازن البناء والهدم لصالح إنتاج الكولاجين حيث يُلاحظ خلال بضعة أسابيع تحسّن بمرونة ورطوبة الجلد، بنسيجه، وبتخفيف ملحوظ من حدّة التجاعيد. هذا الإبتكار المميز يُستورد إلى البلاد عن طريق ألتمان بشكل حصري.

-         ® Verisol الإبتكار الفريد بالكولاجين، Boost، يتميّز بآلية عمل تتكوّن من مرحلتين:

1.    تأخير التحلّل الطبيعي للكولاجين.

2.    تحفيز بناء الكولاجين من جديد.

وبذلك فهو يساهم بتحسين ملحوظ ومرئي بفترة قصيرة.

® Verisol هو مركّب كولاجين مبتكر ورائد في العالم، وقد أثبتت نجاعته العديد من الأبحاث السريرية.

ويتبيّن من بحث شمل 114 إمرأة، تتراوح أعمارهن بين 65- 45، أن تناول 2.5 غرام كولاجين  ® Verisol يوميا رفع نسبة الكولاجين في الجلد وخفّف تجاعيد الوجه والعينين بصورة ملحوظة. بعد مرور 8 أسابيع من الإستخدام لوحظ إنخفاض حتى %50 في عُمق التجاعيد.

يحتوي كولاجين Boost "ألتمان" على مسحوق كولاجين Verisol ® بالإضافة إلى فيتامين C الذي يساهم بدوره في إنتاج الكولاجين. المسحوق متوفّر بأكياس شخصية ويمكن خلطه مع المشروبات. يمكن خلطه مع أي مشروب / "شيك"، بما في ذلك المشروبات الساخنة مثل القهوة، مما يجعله سهلًا ومريحًا للإستعمال.

-         إبتداءً من عمر 21 تقل نسبة الكولاجين التي يتم إنتاجها بالجسم بوتيرة %1 في السنة.

-         تتحوّل شبكة ألياف الكولاجين إلى أحادية الإتجاه وتتكوّن فراغات كبيرة بين الألياف.

-         يشكّل الكولاجين حوال %80 من الجلد. ينخفض سُمك الجلد بمعدّل %7 كل 10 سنين.

-         في السنوات الخمس الأولى من إنقطاع الطمث تفقد النساء ما يقارب ال %30 من كمية الكولاجين في الجلد.

-         مرونة الجلد تنخفض هي أيضا بنسبة %0.55 في السنة.