[x] اغلاق
تعيين جديد في كلاليت منطقة الشمال: تم تعيين الدكتور عامر أبو العسل مديراً لعيادة ديانا في الناصرة
7/11/2018 11:08

تعيين جديد في كلاليت منطقة الشمال: تم تعيين الدكتور عامر أبو العسل مديراً لعيادة ديانا في الناصرة

قد تم مؤخراً تعيين الدكتور عامر أبو العسل، خبير في طب الأسرة، مديراً لعيادة كلاليت ديانا في الناصرة. الدكتور أبو العسل، يبلغ من العمر 46 سنة ومقيم في الناصرة العليا، تخرج من كلية الطب في إيطاليا بامتياز وتخصص في طب الأسرة في قسم طب الأسرة في مركز عيمق الطبي، وبالإضافة إلى ذلك، قد تخصص أيضاً في مرض السكري.

وقال الدكتور أبو العسل أنه اختار أن يكون طبيباً لأنه آمن "بقدرة الطبيب على معالجة الناس، ومساعدة الناس على اتباع أسلوب حياة صحي. يوجد في عائلتي مجموعة من الأطباء ومنذ صغري كنت استمع إلى قصصهم الرائعة وتعلمت أن مهنة الطب تجيب على القيم التي نشأت عليها."

معرفته الطبية في كثير من الحالات أنقذت المرضى الذين جاءوا إلى العيادة مع خطر مميت. على سبيل المثال، جاءت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا إلى العيادة لتلقي العلاج الطبي بسبب السعال والعطس. "لقد استمعت إلى أصوات القلب وسمعت دقات مبكرة لبضع ثوان، وطلبت من الممرضة أن تعمل تخطيط قلب، وكانت نتيجته ايجابية. عندها أدركت انا والممرضة أن شيئًا ما غير منطقي. لذلك قررنا إعادة تخطيط القلب التي كانت نتيجته هذه المرة غير ايجابية. في  تخطيط القلب حددنا عدم انتظام ضربات القلب الخطيرة والعابرة. أرسلنا العائلة على الفور إلى المستشفى حيث عولجت بناء على ذلك ".

وقالت ميراف جوت، المدير العام للمنطقة الشمالية: "أهنئ الدكتور أبو العسل على توليه مهام منصبه، وأنا متأكدة من أن مهنيته ومعرفته وخبرته الواسعة ستكون إسهاما كبيرا لجميع المتعالجون".

"توفر كلاليت حلًا لسكان مدينة الناصرة: نشر العيادات في جميع أنحاء المدينة، تعاملاً دافئًا وإنسانيًا، وطاقمًا موهوبًا ومهنيًا يعامل الناس بتفانٍ واحتراف. أنا سعيد لأن قد أتيحت لي فرصة أن أفتخر بالجودة والخدمة الطبية الإنسانية التي تقدمها كلاليت والعيادة لمرضاها"، يختتم الدكتور أبو العسل.