[x] اغلاق
جديد- كبسولات اسبريسو %100 اوغندا بقوّة 13 من سلسلة أرتسوت هكافيه- كافيه عليت
15/11/2018 8:32

جديد- كبسولات اسبريسو %100 اوغندا بقوّة 13

من سلسلة "أرتسوت هكافيه"- كافيه عليت

تتوفر الكݒسولات في شبكات التسويق وحانوت الأونلاين التابعة لكافيه عليت- www.elite-coffee.co.il

كݒسولات قهوة عليت ملائمة للماكينات من نوع NESPRESSO

سلسلة "أرتسوت هكافيه"

كݒسولات ذات جودة عالية يتم إنتاجها من- %100 حبوب بُن من مصدر واحد.

يوجد لكل كݒسولة طعم غني وقوي مميّز لها، حيث يتأثر بالبيئة والظروف المناخيّة الخاصة للدولة التي نشأت فيها تلك الحبوب. تحتوي السلسلة على كݒسولات البرازيل 06، كولومبيا 08، چواتيمالا 11، إندونيسيا 12 وينضم لها الآن المنتج الجديد- أوغندا 13.

كݒسولات اسبريسو %100 أوغندا بقوّة 13

خلطة قهوة (Single Origin) من أوغندا مكونة من حبوب "عرابيكا" و"روبوستا" التي تمرّ بعمليّة غسيل كامل. حبوب القهوة في أوغندا تُزرع في مناطق عالية جدًا ومكشوفة لأشعة شمس النهار الأفريفية القوية وبرودة الليل، وبذلك تضمن نُضوجًا بطيئًا ومستمرًّا. تمنح حبوب العرابيكا للخلطة حموضة الليمون والأزهار، وحبوب الروبوستا، التي تسمى Queen Of the Nile، تمنح للخلطة الامتلاء والقوّة. يتم تحميص الخليط بصورة بطيئة وبدرجات حرارة عالية لنحصل على الاسبريسو القوي جدًا، الذي يذكرنا بالشوكولاطة الداكنة.

كݒسولات كافيه عليت

تضم كافيه عليت تشكيلة واسعة من 12 خلطة اسبريسو بدرجات قوّة مختلفة (برازيل 06، كولومبيا 08، چواتيمالا 11، اندونيسيا 12 وأوغندا 13) وسلسلة الطعمات (ڤانيل 06، البندق 07، والكراميل 07).

1.      كݒسولة مغلّفة بالالومنيوم

الكݒسولة محكمة السّد تمامًا حيث لا يصل اليها الأكسجين، الأمر الّذي يضمن طزاجة القهوة والمحافطة على خواصّ وصفات الطعم والنّكهة.

2.      قهوة عالية الجودة وطازجة

قهوة طازجة اختيرت من مصادر القهوة الرائدة في العالم. تم تحميصها قبل وقت قصير من تغليفها للحفاظ على الطعم الشهي ، الغني والعطري.

3.      ملاءمة لجميع أنواع ماكينات NESPRESSO

صُنعت هذه الكݒسولات الفريدة من قبل شركة تصنيع الكݒسولات الرائدة في مجالها باوروبا، وتخضع لعمليّة ملاءمة ومُراقبة بشكل دائم لتلائم جميع أنواع الماكينات.