[x] اغلاق
امسية رياضية واستقبال منتخب الدرجات الهوائية في شفاعمرو
15/11/2018 17:26

امسية رياضية واستقبال منتخب الدرجات الهوائية في شفاعمرو

أقيمت في قاعة "أشكول بايس" في مدينة شفاعمرو، مؤخرا، أمسية رياضية نظمتها جمعية الرياضة من اجل بلدي التي تميزت على مدار سنوات بإقامة أمسيات ونشاطات رياضية توعوية وتثقيفية لأبناء المدينة.

في الأمسية الرياضية تم التطرق الى رياضة الدراجات الهوائية التي باتت تشكل مظهرا ثقافيا واجتماعيا في المدينة.

تميزت الأمسية بالحضور الجماهيري إلى جانب حضور شخصيات هامة من وجهاء المجتمع ، وفي مقدمتهم رئيس بلدية شفاعمرو المنتخب عرسان ياسين إلى جانب اعضاء البلدية جريس حنا ,عناد خطيب , فرج خنيفس ,جميل سواعد ومحمد سواعد  إضافة إلى مزهر عبد الحليم وعلاء خطيب. أقيمت الأمسية احتفاء بقدوم وفد من منتخب الدراجات الهوائية الإسرائيلي العالمي، الذين قدموا خصيصا لمنح مجموعة من راكبي الدراجات الشفاعمريين وسام التميز وشرف الالتحاق لمنتخب اسرائيل لركوب الدراجات الهوائية.

وقد اشاد الوفد بالعمل الدؤوب والمميز الذي تبذله الجمعية ومدربوها لإعلاء شأن الرياضة عامة في مدينة شفاعمرو ورياضة الدراجات الهوائية خاصة، واعتبار شفاعمرو نموذجا يحتذى به وفخرا رياضيا في الوسط العربي.

عرسان ياسين رئيس البلدية المنتخب اشاد بعمل الجمعية والمدربين مؤكدا على دعمه الكامل لكونها تصب في مصلحة أبناء المدينة خاصة، وأنه يرى في الرياضة مكانا آمنا لهم يحفظهم من الانخراط في أطر لا طائل منها مادا يد العون والمساعدة لنشاطات الجمعية والأنشطة الرياضية.

وشارك المدرب محمد صبح بتجربة شخصية هدفت إلى توعية دور الأهل في دعم ومرافقة اولادهم في الأنشطة الرياضية .

اختتمت الأمسية بأجواء مميزة وهادفة للمضي قدما في مسيرة التميز.

واشاد الجميع بدور المدرب وسيم حسين الذي اشرف على تنظيم الأمسية والتنسيق مع المنتخب الإسرائيلي.