[x] اغلاق
ماركة بوبي براون تصل إلى شبكة سوبر فارم!
21/11/2018 8:35

ماركة بوبي براون تصل إلى شبكة سوبر فارم!

مستحضرات التجميل والعناية للماركة الأمريكية، ستُباع في 8 حوانيت مختارة في الشبكة، في أماكن مميزة ومخصّصة في المرحلة الأولى سيتم افتتاح زوايا في حانوت سوبر فارم فرع التييليت في ايلات وفي سوبر فارم مجمّع ماميلا في القدس

ماركة التجميل والعناية الفاخرة بوبي براون، من مجموعة إستي لاودر، تصل إلى شبكة سوبر فارم: سيتم خلال السنة القريبة افتتاح زوايا بوبي براون في 8 حوانيت للشبكة، وكذلك سيتم تقديم دروس تجميل من قبل خبراء التجميل المهنيين للماركة.

إنها المرة الأولى التي تدخل بها ماركة بوبي براون إلى الشبكة. الماركة، والتي تمّ تسويقها في البلاد عام 2012 تشغّل اليوم 11 حانوتًا مستقلًا.

ستضمن الزوايا في سوبر فارم أن يتمتع الزبائن بتجربة مميزة من بوبي براون. وستمتد هذه الزوايا على مساحة تصل إلى حوالي 10 أمتار وسيتم بيع المستحضرات عبر خبراء تجميل من طاقم فنّاني التجميل للماركة.

الفرع الأول للسوبر فارم والذي سيتم به بيع مستحضرات بوبي براون هو في مجمّع ماميلا في القدس.

خلال شهر تموز سيتم إنشاء زوايا إضافية في فروع سوبر فارم التالية: "ريشونيم" ريشون لتسيون، "بيـﭻ" كرميئيل، " بيـﭻ" بئر السبع، مجمّع "ﭼـيرون" أشكلون، "هيلتون" ايلات، "ديزنـﭽـوف سنتر" و"مالحة" القدس.

وفقًا لأقوال أورن ريـﭭـاح، رئيس مجموعة إستي لاودر في البلاد، والتي تسوّق من بين ماركات عديدة ماركة بوبي براون، "هذه الخطوة هي خطوة إضافية في تطوير الماركة وترسيخها في البلاد. تقوم الماركة دومًا بتجديد الخدمة للزبائن وتحسّن من أجلهم إمكانيات شراء مستحضرات التجميل والعناية. الآن، مع اتّساع نقاط البيع لأكثر من 11 حانوت في الشبكة، فإننا نتيح انتشارًا مثاليًا للماركة في كل أنحاء البلاد. دخولنا لشبكة سوبر فارم سيزيد من تواجدنا، أيضًا في الأماكن التي لم يكن لدينا بها حتى الآن حانوت".

وفقًا لأقوال داني لوزون، نائب المدير العام في سوبر فارم: "إننا نعمل طيلة الوقت على تحديث وتحسين التجربة في قسم مستحضرات التجميل. بوبي براون هي ماركة مهنية وعصرية، والتي تقدّم تجربة مميزة وأنا متأكد من أن زبائن سوبر فارم سيسعدون جدًا لوصولها إلى الفروع ولسهولة الحصول عليها، كما وأنهم سيتمتعون بدروس تجميل على يد أشهر خبراء التجميل".

كجزء من التعاون المشترك مع سوبر فارم فإنه سيتم بيع مستحضرات الماركة أيضًا في موقع الشبكة على العنوان: https://shop.super-pharm.co.il.